إيمان العاصي لـ رامز جلال: مش مسمحاك

فن ومشاهير

إيمان العاصي تنفعل على رامز جلال بعد وقوعها ضحية مقلب الغسالة

30 آذار 2023 12:31

رفضت الفنانة المصرية إيمان العاصي مسامحة مواطنها النجم رامز جلال بعد أن ضحى بها واستدرجها للمشاركة في برنامجه " رامز نيفر إند"، خاصة وأنه سخر منها عقب انتهاء مقلب غرفة الغسالة.

إيمان العاصي لـ رامز جلال: مش مسمحاك

ووقعت النجمة إيمان العاصي ضحية في مقلب غرفة الغسالة، بعد أن تم استدراجها للمشاركة في البرنامج على أنه افتتاح مطعم، لتتفاجئ بعد وصولها بهجوم " ثور" داخل المطعم قبل أن يتم احتجازها في غرفة متحركة مثل الغسالة".

حيث انهارت وبدأت في الصراخ من الخوف وسط فشل محاولاتها في الوقوف بسبب تمايل الغرفة بشكل هستيري، وهو ما جعل النجم رامز جلال يكشف عن وجهه ويبدأ بالسخرية منها ومن لباسها الرسمي، قائلاً:

" إيه اللي لابساه ده؟.. إيه البنطلون ده يا أمي؟.. يا نهار أسود على الشعر.. إيه اللبس العرة ده.. قتلت فيل وخدت ودانة تلبسها".


ومن ثم تغزل بجمالها وأشاد بأنوثتها قائلاً:" من حيث الجمال فهي قمر، من حيث الأنوثة بركان وانفجر وماشية في حياتها من غير هدف والأدوار المفروض تعملها بتعتذر عنها، معنا الفرسة الحائرة إيمان العاصي".

وذلك قبل أن يطالب رامز جلال مواطنته بالغفران له ومسامحته عما بدر منه في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، لترد عليه ممازحة:" مش مسمحاك".


وهو ما أثار تفاعل متابعي نجمة الدراما المصرية من مشاهير وعامة الذين تغزلوا بها ونددوا بفعل رامز ضاحكين، حيث كتب النجم الأردني منذر الرياحنة:" عملها فيكي رامز"، بينما مازحتها الفنانة مي كساب قائلة:" معلش يأختي"، بينما تغزلت منة فضالي بإيمان قائلة:" يا أختي قمر بس بردوا حلال في دلال فتح الله"، فيما علقت سارة نخلة قائلة:" قمر ياروح قلبي".

أعمال إيمان العاصي.. مسلسل جعفر العمدة

وتتنافس إيمان العاصي في السياق الرمضاني الجاري من خلال مسلسل " جعفر العمدة" الذي تخوض بطولته إلى جانب كل من:" محمد رمضان، زينة، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، دعاء حكم"، والعمل من تاليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث العمل حول جعفر العمدة الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه وبالرغم من زواجع بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة، لتنشأ بينهما العديد من المفارقات التي تضعهما على المحك.

النهضة نيوز