أول تعليق من روان المهدي بعد أنباء خطوبتها لـ فهد الصالح

فن ومشاهير

روان المهدي تنفي شائعة خطوبتها لـ فهد الصالح وتكشف سر الصورة الرومانسية

30 آذار 2023 12:43

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بأقاويل تفيد بارتباط الفنانة روان مهدي بزميلها النجم فهد الصالح، عقب نشر الأخير صورة رومانسية تجمعهما عبر سناب شات مرفقاً إياها بإيموجي على " خاتم".

وهو ما تفاعلت معه شريحة واسعة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين متسائل عن صحة الخبر وبين مهنئ لهما، ولعل من أبرز المعلقين الإعلامية مي العيدان التي باركت لثنائي دفعة لندن، قائلة:" ألف مبروك ارتباط الفنان فهد الصالح من الفنانة روان المهدي.. الله يبارك لهم ويسعدهم ويتمم عليهم".


خطوبة روان مهدي وفهد الصالح

وانتشر خبر خطوبة روان المهدي وفهد الصالح على السوشيال ميديا كالنار بالهشيم، وسط تشكيك البعض في صحة النبأ وتكهنهم بأن الغرض من المنشور إثارة تشويق المتابعين للحلقة الجديدة من مسلسل " دفعة لندن" الذي يجسدان فيه شخصيتي " عشتار وسلطان".


فارق العمر بين فهد الصالح وروان مهدي

وانطلقت على إثره أسئلة جمهور الثنائي الخليجي عن فارق العمر بينهما والبالغ ثلاث سنوات، إذ أن فهد من مواليد الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1995 بينما روان من مواليد السابع عشر من سبتمبر/ أيلول عام 1992، وهي ممثلة عراقية مقيمة في الكويت.


روان مهدي تنفي خبر خطوبتها لـ فهد الصالح

من جهتها، نفت النجمة العراقية روان مهدي أخبار خطوبتها لزميلها فهد الصالح، مؤكدة أن الصورة جمعتهما في كواليس تصوير إحدى حلقات مسلسل " دفعة لندن"، وقالت في تصريحات صحافية:" لا يوجد شيء وهذه صور تصورناها خلال أيام تصوير العمل.. وشاركها فهد تزامناً مع تصاعد أحداث دفعة لندن لا أكثر".

مسلسل دفعة لندن

تدور قصة العمل حول مجموعة من الطلبة العرب الذين ينتقلون إلى مدينة الضباب للدراسة خلال فترة الثمانينيات حاملين معهم أفكارهم أحلامهم وتقاليديهم، لتبدأ حكايات الحب والغيرة والمؤامرات.

ويشارك في العمل كوكبة من مشاهير الدراما العربية من بينهم" ميلا الزهراني، لولوة الملا، ليلى عبد الله، وسام حنا، ناهد السباعي، رولا العادل، صمود المؤمن، روان المهدي، فهد الصالح".

ويذكر أن مسلسل " دفعة لندن" من تأليف هبة مشاري حمادة ومن إخراج محمد بكير، ويعرض على شاشة قناة MBC1 الفضائية عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض أيضاً على شاشة قناة شاهد.

النهضة نيوز