حمادة هلال يشوق الجمهور لمتابعة الحلقة 16 من المداح أسطورة العشق

فن ومشاهير

حمادة هلال يتصدر ترند تويتر بعد كشفه سر رانيا فريد شوقي

6 نيسان 2023 12:46

تصدر الفنان المصري حمادة هلال ترند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، عقب عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل " المداح أسطورة العشق"، والتي كشف خلالها سر " أحلام/ الممثلة رانيا فريد شوقي".

حمادة هلال يتصدر ترند تويتر

وشوق النجم المصري الشاب متابعيه للحلقة 16 من الموسم الثالث من مسلسل " المداح"، المقرر عرضها مساء اليوم الخميس، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة عبر تويتر، غرد فيها قائلاً:" حلقة بكرة بإذن الله فيها مفاجآت.. مدد يارب".

وأثارت التدوينة تفاعل المتابعين الذين انقسموا في ردودهم بين مشيد بموهبة وأداء حمادة هلال وبين متخوف من اندماجه بقصة العمل ومتابعته له، ويحصد مسلسل " المداح" منذ طرحه أصداء إيجابية واسعة ومشاهدات عالية، وهو ما يتجلى واضحاً في نسب المشاهدات المطروحة من قبل القنوات الناقلة له والتعليقات الكثيرة الواردة على المنشورات الدعائية الخاصة بحلقاته.

حمادة هلال في الموسم الثالث من مسلسل المداح

ويخوض حمادة هلال بطولة الجزء الثالث من مسلسل " المداح" إلى جانب كوكبة من المشاهير، من بينهم:" هبة مجدي، تامر شلتوت، دنيا عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، خالد زكي، لوسي، حنان سليمان"، ويذكر أن العمل من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويبدأ " صابر/ حمادة هلال" في الموسم الجديد من " المداح" في البحث عن زوجته " رحاب/ هبة مجدي" بعد أن تهرب بشكل مفاجئ بعد ولادة طفلهما وإخطار الجن لهما أن الطفل ليس من صلب الأول وإنما من قرينه.

أغنية حمادة هلال الجديدة.. أسطورة العشق

وشارك حمادة هلال بصوته أيضاً في العمل، وذلك من خلال غناء الشارة، وهي من كلمات أحمد شكري وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

ويقول مطلع تتر المداح أسطورة العشق:" في كل زمان يسيب ربك في وسط الناس واحد منهم.. يكون في السكة ظل ونور.. وفي الاساطير قصص ياما و100 وسواس.. ومكتوبلك تواجه في الخفا والنور.. لأجل الضعيف واللي اتأذى داس في الخطر ولا خاف.. وقصاده من خاف البشر بقى منه هو يخاف.. مصر وفله من رب البشر والمخفي ليه شفاف".


النهضة نيوز