نصيحة أبو بكر سالم لـ فؤاد عبد الواحد.. ما علاقة محمد عبده؟

فن ومشاهير

فؤاد عبد الواحد يستذكر نصيحة وفصاحة الفنان الراحل أبو بكر سالم

6 نيسان 2023 12:58

حلَّ الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، مساء أمس الأربعاء، ضيفاً على الحلقة الخامسة عشر من برنامج " مراحل" الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني على شاشة قناة SBC.

فؤاد عبد الواحد يستذكر فصاحة أبو بكر سالم

وتطرق المطرب الشاب خلال الحلقة للحديث عن تفاصيل خاصة من حياته العملية والمهنية، كما استذكر العديد من المواقف التي أثرّت في نفسه وأعطته دفعاً نحو التقدم.

واستذكر  فؤاد عبد الواحد صدمته وسعادته عند تلقيه اتصالاً هاتفياً من الفنان الراحل أبو بكر سالم بعد تتويجه بـ لقب برنامج " نجم الخليج"، قائلاً:" أنا لما إجاني اتصال أبو بكر سالم تفاجأت.. وكان هذا أول اتصال أتلقاه.. حينها أخذ يكلمني باللغة العربية الفصحى ويمدحني.. وأنا قلتله وقتها أنه لحظة هذا الاتصال ميلادي الفني".

وأشاد بخلق وأخلاق الفنان الراحل، مضيفاً:" طلب يقابلني والتقيت به.. عرفت في ذلك الرجل الشخصية الملهمة.. وقال لي أنه يرى فيني فنان حقيقي..".

نصيحة أبو بكر سالم لـ فؤاد عبد الواحد

وكشف النجم اليمني الشاب خلال حديثه عن النصيحة التي وجهها له الراحل أبو بكر سالم، مشيراً إلى أن الأخير نصحه بالإنجاز والتقدم والتطلع نحو المستقبل على غرار ما فعل " محمد عبده"، وعلق:" نصحني بأن أكون مثل محمد عبده، أصنع إنجازات عظيمة بجهدي".

وأضاف:" الاحترام الحقيقي في المجتمع مرتبط بحصول الشخص على شهادة التخرج.. أنا افتقدتها وما أملكها.. ولكن في نفس الوقت ما أحس أني أريد استكمال دراسة البكالوريوس".

أغنية فؤاد عبد الواحد الجديدة.. العيون السود

من جهة أخرى، أصدر الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " العيون السود"، بالتعاون مع الشاعر الغنائي ياسر التويجري والملحن وليد الشامي والموزع الموسيقي زيد نديم، ومكس وماسترنغ جاسم محمد.

ويقول مطلع الأغنية:" أنا لولا الغلا.. هو والمحبة والعيون السود ما جيتك.. من قِصاي وقلت لك عاشق يا مغترة وأنا أحبك ومن قلبي أحب وماني بمحدود ولو أني ما احبك كان ليه أزعل واتشره تمايلتي زعل ولا تثنيني يا غصن العود.. أنا ما أرخصك لو إنك تزعلتي.. مية مرة تعدي وخذي النجمة من العنقود وخلي للسهر غير الدموع صدور مسترة".


النهضة نيوز