تفاصيل فسخ خطوبة رضوى الشربيني

فن ومشاهير

رضوى الشربيني تكشف سبب فسخ خطوبتها وتتحدث عن الخطيئة التي ارتكبتها: لم أحترم نفسي

15 نيسان 2023 12:55

استضافت الإعلامية منى عبد الوهاب زميلتها رضوى الشربيني في حوار مباشر على الهواء ضمن برنامج " أنا والقناع"، الذي يعرض على شاشة قناة cbc، حيث حاورتها على مدى ساعة كاملة، مسلطة الضوء على جوانب وتفاصيل دقيقة من حياتها على غرار خطوبتها القصيرة ومواصفات فتى أحلامها.

سبب فسخ خطوبة رضوى الشربيني

أكدت الإعلامية رضوى الشربيني الأنباء المسربة بشأن ارتباطها في علاقة عاطفية رسمية بعد طلاقها من والد ابنتيها " تيا وتمارا"، وكشفت سبب عدم اكتمال هذه العلاقة وتكللها برابط الزواج، قائلة:" العلاقة انتهت، لأننا لم نتفق ولن نتفق، العلاقة بيننا كانت محترمة، قصة اتقفلت وانتهت وخلصت".

وتابعت:" الحب غير كافي للزواج، لكن في حال حسيتي أن الشخص ده سكن جواكِ وسكنتي جواه، وكان السكن والسكينة والمسكن، صدقيني لو لقيت الشخص ده حتلاقي دبلتي هنا". ( في إشارة إلى إصبعها)


خطيئة رضوى الشربيني: تقبلت القسوة

وحول الخطيئة التي تقض مضجعها، أشارت رضوى الشربيني إلى أنها أخطأت بحق نفسها مرة، عندما غضت الطرف عن الإساءة والمعاملة القاسية حباً وتعلقاً وخوفاً من خسارة الشخص المسيء.

وأضافت:" غلطت في حق نفسي لما قبلت على نفسي معاملة غير لائقة، أنا لما بتذكر بستغرب إزاي قبلت ده على نفسي، لن أسمح ولو روحي في إيدك والمطلوب مني أعمل شيء ضد كرامتي، أموت".


مواصفات فتى أحلام رضوى الشربيني

وكشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن مواصفات فتى أحلامها، مؤكدة عدم ممانعتها الزواج مرة أخرى حال وجدت هذه المواصفات في شريكها العاطفي المستقبلي.

وقالت:" أنا عايزة رجل قادر لأن أنا ست قادرة، ليه قادر؟، عشان العفو عند المقدرة، كل ما كان قادر مش هيبص على أخطائي وهيكبر دماغه على الحاجات الي بعملها والأخطاء الي بتطلع مني، ومش هيبص على عيوبي".

وتابعت رضوى الشربيني: يكون راجل قوي ويقويني ويبقى ضهري وسندي، ويتكلم معايا في البرنامج والحياة، ويستعمل قوته معايا مش عليا، ولو قرر إنه مش عايز رضوى الشربيني مش هيعمل حاجة تجرح رضوى الشربيني غير إنه هيتواجه معاها ويقول أنا آسف مش قادر أكمل.

وأوضحت أنها ترغب في الارتباط بشخص طموح وناجح ورحيم، مضيفة:" لازم يكون ناجح وعنده طموح وشيك، لازم يتقي ربنا في معاملة البني آدمين وأنا مش أولهم، والدته ووالده، ولازم يكون بيحبني أوي ويهتم بيَّ ويعرف يتعامل معي لأني صعبة، ولازم يكون حنيِّن وطيب ودمه خفيف عشان مقدرس أتزوج رجل دمه تقيل".

النهضة نيوز