رضوى الشربيني ترد على تصريحات ياسمين عز

فن ومشاهير

رضوى الشربيني ترد بـ قسوة على ياسمين عز وتكشف للرجال سر الوصول إلى قلب المرأة

10 كانون الثاني 2023 17:10

أثارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني تكهنات المتابعين حول تعمُدها الرد على نصائح زميلتها مقدمة البرامج ياسمين عز المتعلقة بـ ضرورة تمجيد المرأة للرجل بكافة الطرق الممكنة، عقب إشارة الأولى إلى انعكاسات الإفراط في التقدير وردة فعل الرجال إزاء حالة التقديس المبالغ بها من قبل زوجاتهم.

رضوى الشربيني ترد على تصريحات ياسمين عز

حيث دعت مقدمة برنامج "هي وبس" النساء إلى إعطاء كل ذيّ حق حقه دون زيادة، وذلك في تدوينة مبطنة، غردت بها عبر تويتر قائلة:" هـ تديله أكبر من قيمته؛ هيديلك أقل من قيمتك.. هي الدنيا كده".

وجاءت تغريدة الإعلامية رضوى الشربيني بعد تداول نصائح زميلتها ياسمين عز التي طلبت فيها من النساء التوفير على أزواجهنّ وعدم الإنجرار وراء الطرق المكلِفة المُتبعة للعناية بـ الشعر، والتي قالت فيها:" كنت بـ تكلم عن بروتين الشعر، بنصحك وبقول لك إنه مُضر لكِ ولجيبة زوجك".


واستبقت ردود الفعل العنيفة التي قد تطالها من قبل النسوة والفتيات، واستطردت مبينة أنها شخصياً لا تلجأ لمثل هذه الأساليب الغالية ولا تختبئ وراء الشعر المستعار، ناصحة النساء بعدم الإنجرار وراء الكماليات والزينة والانشغال بتقديس أزواجهنَّ فقط.

حيث أضافت:" تطلع وحدة تسيب الموضوع وتمسك في شعري أنا، أنا عمري ما لبست باروكة وضدها، وبقول لك ما تلبسيش وما تحطيش باروكة على راسك، الحاجة الوحيدة اللي بنصحك تحطيها فوق راسك، هي زوجك التاج الفرعوني".

رضوى الشربيني تكشف سر الوصول إلى قلب المرأة

وبالعودة إلى الإعلامية رضوى الشربيني، كشفت لسائر الرجال سر الوصول إلى قلب المرأة، مؤكدة أن الرجل الحق فقط من يحظى بحب النساء ومن يستطيع الاستيطان في قلب معشوقته، إذ كتبت في تغريدة مقتضبة:" أقرب طريق لقلب الست إنك تطلع راجل".


واستقطبت منشورات مقدمة البرامج الشهيرة أنظار النشطاء الذين اتفقوا في معظمهم معها، دون أن يخلو الأمر من الآراء المعاكسة والاتهامات الموجهة لـ رضوى الشربيني بـ محاولة تقليب الفتيات على الرجال ومنها:" هـ تديله أكبر من قيمته هـ يديلك عينيه وعمره وحياته وهيشيلك من على الأرض شيل، بطلي تسممي أدمغة البنات وتزرعي فيها أفكار عدائية تجاه أي راجل في حياتهم، الناس مالهاش علاقة بتجاربك وسوء اختيارتك وعقدك".

وورد أيضاً:" دي حقيقه عند معظم الرجال وده بسبب إيمانه بالعادات والتقاليد أكثر م يعرف دينه مافيش شخص سوي وبيميز بين الحلال والحرام هيمشي بالمبدا ده الراجل السوي كل م الست تديله يديها أضعافه ودايما"الراجل الاكثر حب في العلاقة دايما ناجحة". 

النهضة نيوز