هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد الفصح مع ابنيها جايدن وديف

فن ومشاهير

ميريام فارس بفيديو عفوي مع ابنيها بمناسبة عيد الفصح

18 نيسان 2023 12:41

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة صور وشريط فيديو قصير من كواليس احتفالها وابنيها " جايدن وديف" بمناسبة عيد الفصح.

ميريام فارس تحتفل مع ابنيها بعيد الفصح

أطلت ميريام فارس في المنشورات وهي تتوسط زينة عيد الميلاد، مرتدية فستاناً قصيراً ضيقاً، نسقت معه حذاءً رياضياً مريحاً، واعتمدت في ظهورها تسريحة الشعر المنسدل ومكياج الوجه الهادئ.

بينما بدا ولديها في المنشور بإطلالات بسيطة مريحة، تمثلت بارتداء نجلها البكر جايدن شورت جينز وبلوز قطني أبيض فضفاض، فيما أطل صغيرها ديف بسلوبيت مقلم باللونين الأبيض والأزرق.

وحرصت النجمة الشهيرة على معايدة جمهورها في هذه المناسبة، وذلك من خلال تعليق قصير دونته على المنشور، كتبت في نصِّه:" فصح مجيد".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير صور وفيديو ميريام فارس مع نجليها " جايدن وديف"، كما أعادت بعض المواقع الفنية نشر منشورات الفنانة اللبنانية بعدما شكلتها وصاغتها على شكل أخبار فنية.

وانطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين مهنئ لها بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد وبين متغزل بتفاصيل نجليها وجمال ضحكاتهم، وعليه، تصدر اسم المغنية الشهيرة قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر.

ومن التعليقات:" أحلى شي شعر ديف"، و" الله يحميكم"، و" يارب يديم هالضحكة ويحميكم.. ينعاد عليكم وكل عام وأنتم بخير"، و" أرسل لكم باقة من القبلات.. عيد فصح مجيد لأحب عائلة".

ميريام فارس تغني TUKOH TAKA

وحققت النجمة الاستعراضية مؤخراً نجاحاً جماهيرياً باهراً بعد مشاركتها في الجزئية العربية من تريو" TUKOH TAKA"، وهي الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العام 2022 الذي أقيم قبل أشهر في دولة قطر.

وجمعت أغنية TUKOH TAKA ميريام فارس بنظيرتها نيكي ميناج والنجم مالوما، وقد أدرجت هذه الأغنية ضمن لائحة الإصدارات الموسيقية الرسمية لمونديال قطر 2022.

أغنية ميريام فارس الجديدة

وكانت أغنية " قضيها انبساط" آخر أغنية خاصة طرحتها ميريام فارس على هيئة الفيديو كليب والمنصات الموسيقية، وقد تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر مصطفى حسن والملحن أحمد مصطفى والموزع الموسيقي مع هاني ربيعة، ويقول مطلع أغنية قضيها انبساط:

" اضحك دي الضحكة ببلاش روّق ما تعقدهاش.. لوِّن أيامك لون فاتح لأ ما تغمقهاش.. سيبك من الحاجة اللي تدايق طنشها وعيشها عـ الرايق.. لو باقي في الدنيا دقايق عيش واللي فات مات.. قضيها انبساط طازة طازة وآدي لروحك إجازة.. من الجمعة للتلات.. قضيها انبساط".

النهضة نيوز