نضال الأحمدية تنقذ والد هيفاء وهبي

فن ومشاهير

نضال الأحمدية وأحد عناصر الجيش اللبناني ينقذان والد هيفاء وهبي

20 نيسان 2023 12:19

أُدخل السيد محمد وهبي والد الفنانة هيفاء وهبي إلى غرفة العمليات قبل قليل لتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب، بعد أن سارعت الأخيرة إلى علاج والدها بعد التسجيلات الصوتية الخاصة التي نشرتها الإعلامية نضال الأحمدية عبر موقعها الإلكتروني " الجرس".

والتي كشفت فيها تجاهل النجمة اللبنانية لحاجات أبيها من طبابة ورعاية صحية، وتمنُعها عن الرد على اتصالاته ورسائله رغم معرفتها التامة بمرضه وتدهور حالته الصحية.


نضال الأحمدية تنقذ والد هيفاء وهبي

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعلاج والدها، حيث أدخلته إلى المستشفى وباشرت في إعداد الإجراءات اللازمة لتجهيزه لعملية زرع جهاز التحكم في نبضات القلب ( بطارية القلب)، عقب 12 ساعة من نشر الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسجيلات صوتية مؤثرة لوالد الفنانة اللبنانية، اشتكى خلالها من نكرانها له وتخليها عنه وتجاهلها اتصالاته، بعد أن كشف عن سوء حالته الصحية.

وقد أكد موقع الجرس في خبر مقتضب الأخبار المنتشرة حول اندفاع هيفاء وهبي لمساعدة والدها بهدف تبييض صورتها أمام الجمهور العربي وحفظ ماء وجهها، وأسند تأكيداته بصورة ملتقطة لمحادثة خاصة جرت بين صديق الموقع وطبيبة مطلعة على حالة والد هيفاء وهبي.

نضال الأحمدية ترد على بيان عائلة هيفاء وهبي

وتواصل موقع النهضة نيوز مع ناشرة مجلة الجرس، الإعلامية نضال الأحمدية للوقوف على تفاصيل أزمة والد هيفاء وهبي ومعرفة كيفية وأسباب تواصلها معه ولسؤالها عن رأيها في البيان الصحفي الصادر من قبل عائلته والاتهامات الموجهة إليها من قبل أبناءه

حيث استغربت في البداية مما جاء في نص البيان، مؤكدة أن بعض المقربين من السيد محمد وهبي، جاهدوا للوصول إليها وتمكنوا من الحصول على رقمها الخاص بعد عدة محاولات فاشلة.

مشيرة إلى أن أول من اتصل بها، شاب يدعى " علي كنعان" عرّفها بنفسه على أنه عنصر من عناصر الجيش اللبناني قبل أن يخبرها بمعرفته الوثيقة بوالد هيفاء وهبي، ويناشدها مساعدته لإنقاذ حياة الأخير بعد فشل وصولهم إلى هيفاء وهبي، وعليه سارعت في نشر التسجيلات الصوتية الخاصة بالسيد محمد وهبي على نية تأمين أجر العملية الجراحية وإيصال صوته لابنته.


وقالت الأحمدية في حديثها مع النهضة نيوز أن غايتها تحققت بعد نشر التسجيلات الصوتية، إذ وصل صوت الأب لابنته وأُدخل إلى غرفة العمليات لمعالجته وتخفيف معاناته مع اضطراب نبضات القلب.

وسألنا الإعلامية الشهيرة عن أسباب تجاهل هيفاء وهبي لأبيها طوال الأيام الماضية وعدم مساعدتها له رغم معرفتها بتفاقم مرضه، وتغيُير حالها تجاهه بعد نشر وتداول التسجيلات الصوتية، فأفادتنا بأن القطيعة بين هيفاء ووالدها ليست بجديدة وقد وقعت بينهما إثر خلافات عائلية، وأن لعل التغيير الحاصل بموقفها إزاء والدها، جاء بعد ادراكها لإمكانية إثبات صحة التسجيلات الصوتية عبر تحري بصمة الصوت.

واستغربت نضال الأحمدية من الاتهامات الموجهة لها من قبل أبناء السيد محمد وهبي، باستغلال أزمة والدهم للإساءة لشقيقتهم هيفاء وهبي، حيث علقت متسائلة:

" كيف لهم أن يكذبوني في بيان وأنا التي استمعت لوالدهم وبعض المقربين منه، وأنا التي تعاطفت معه وحاولت مساعدته؟!، كيف لهم أن يكذبوني وأنا من قصدني لمساعدته دون غيري؟!، كيف لهم ذلك وأنا من أملك تسجيلاته الصوتية".

عائلة هيفاء وهبي ترد على وثائق نضال الأحمدية

وكانت عائلة هيفاء وهبي، قد اتهمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في بيان صحافي بملاحقة السيد محمد وهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأخذ معلومات حول علاقته بابنته هيفاء بهدف الإضاءة على خلافهما واستغلال مرضه للإساءة لها.


ولم يوضح إخوة هيفاء وهبي في البيان حقيقة تصريحات والدهم بشأن تجاهل الأخيرة له وعدم ردها على اتصالاته أو أسباب عدم معالجتها له.

النهضة نيوز