هيفاء وهبي وصورتها البشعة وأسرار من مصورتها وكيف حاولت سجنها

فن ومشاهير

مصورة هيفاء وهبي تكشف أسرارها الخاصة

14 تشرين الثاني 2022 00:44

استضافت الإعلامية نضال الأحمدية المصورة باتريسيا شحادة في جلسة خاصة للحديث عن سر صور هيفاء وهبي الصادمة في السعودية، ليتجاوز الحوار ذلك وصولاً إلى كشف المستور من تفاصيل حياة النجمة اللبنانية وكيفية انقلابها على مصورتها الشخصية ومحاولة سجنها.

صور هيفاء وهبي في السعودية

أكدت ناشرة مجلة الجرس، السيدة نضال الأحمدية في البداية على مقولة " الخلاف لا يلغي للود قضية"، حيث أوضحت أنها ورغم سوء علاقتها ب هيفاء وهبي، إلا أنها تأبى استغلال حملة التشويه الممنهجة ضد الأخيرة للثأر منها بعد أن قاضتها لسنوات بتهمة مشينة.

حيث قالت:" لمن لا يعلم أنا لا أحب هيفاء وهبي ولكني لا أكرهها، وذلك لكونها اتهمتني قبل سنوات طوال بتهمة مشينة، ليُنصفني القضاء بعدها، وعند ردي عليها بدعوى مضادة أتت إليَّ وناشدتني التنازل عن الدعوى القضائية كي لا تُحبس وقد فعلت".

وتابعت:" لكن ماذا يفعل الصحافي حال وقع عدوه؟، أينقلب ضده؟ يستغل الموقف أم ماذا؟".


باتريسيا شحادة مصورة هيفاء وهبي

وأشارت الإعلامية نضال الأحمدية إلى مقصدها بعد أن رحبت بالمصورة باتريسيا شحادة وطلبت منها قراءة الصور الصادمة لهيفاء وهبي في السعودية، كونها خبيرة في المجال وعملت لصالح الأخيرة عدة سنوات.

لتبدأ المصورة اللبنانية الإشارة إلى أماكن التلاعب في الصور، مؤكدة أن المُسرب عمل على تعديل الإضاءة واستعان بتقنية الفوتوشوب لإضفاء تغييرات على شكل ملامح وجه الفنانة اللبنانية.

أسرار هيفاء وهبي

وكشفت مصورة المشاهير باتريسيا شحادة في حوارها مع الإعلامية نضال الأحمدية بعض أسرار هيفاء وهبي، مشيرة إلى أن طبع الأخيرة حاد خاصة عند شعورها بالاستياء، وقالت:" كنت أتجنب الحديث معها عند شعورها بالإنزعاج كي أحمي نفسي من تداعيات ردة فعلها".

هل تتناول هيفاء وهبي المشروبات الروحية؟

ونفت كل الشائعات المتداولة حول تناول النجمة اللبنانية المشروبات الروحية قبل اعتلائها خشبة المسرح، مشيرة إلى أنها كانت تحرص دائماً على احتساء كأس من المشروب الغازي المنقوع بالثلج.


علاقة هيفاء وهبي بشقيقاتها وابنتها زينب فياض

وأشارت باتريسيا شحادة إلى مظلومية هيفاء وهبي في خلافها مع ابنتها الفاشينيستا زينب فياض، مؤكدة أن الأخيرة تسببت بأذية كبيرة لوالدتها ومن ثم امتهنت تقليدها والتشبه بها، سواء بطريقة الحديث أو وضع العدسات اللاصقة.

وأكدت أن خلاف مالكة أغنية " ولد" مع شقيقتها عارضة أزياء البكيني واللانجري رولا يموت، جاء على هامش تصرفات الأخيرة وأفعالها الصادمة، البعيدة كل البعد عن شقيقتيهما "هنا وعليا".

وجاهرت المصورة باتريسيا شحادة خلال حوارها مع الصحافية نضال الأحمدية برغبتها الكبيرة في لقاء هيفاء وهبي بعد سنوات من فسخ تعاملهما المهني، مشيرة إلى أنها مازالت تحبها وتحترمها رغم انقلاب الفنانة عليها واتهامها أمام القضاء بما ليس فيها.

النهضة نيوز