الذباب الإلكتروني ينال من حساب نضال الأحمدية

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تتحدى الذباب الإلكتروني بعد إغلاق حسابها الشخصي في تويتر

25 آذار 2023 11:43

طالت حساب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حملة تبليغات من قبل مغردين معارضين لآرائها السياسية حول النازحين السوريين ومطالبتها الدائمة بإعادتهم إلى بلدهم كُرمى تخفيف العبء عن بلدها الأم لبنان، ونتج عن هذه الحملة المغرضة إغلاق حساب الصحافية المخضرمة.

إغلاق حساب نضال الأحمدية في تويتر

خرجت نضال الأحمدية عن صمتها إزاء حملة التبليغات التي استهدفت حسابها الشخصي في تويتر، لتؤكد على حريتها في التعبير وحقها في التغريد لصالح الوطن والإنسان.

تحدثت كالعادة بلسان حر متمرد، وتحدَّت المتسببين بتعليق حسابها الشخصي بفكرها المتقد الرافض للذل والخنوع، وكتبت في تدوينة مقتضبة عبر حساب مجلة الجرس، قائلة:

" لا أقبل أن أعيش مثل الطحلب ومن أراد أن يتمرد وأن يدافع عن وطنه وقناعاته يموت مرة ويحيا مدى الأعمار، كل المحاولات من الرخيصين لا تثنيني عن تسديد الأهداف".

وأكدت في الختام على حقها الكامل في الحياة رافضة ذل العيش المشروط، مضيفة:" لا أريد أن أعيش أريد أن أحيا".

ولمست كلمات نضال الأحمدية جميع المتابعين الأحرار فكراً وقلباً، الذين شدوا على يدها وباركوا لها شجاعتها وتعبيرها الدقيق في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:" كلنا حدك ست نضال"، و" نضال دايم قوية أحبك وأحب شجاعتك"، و" الحياة للإنسان والعيش للحيوان.. أحسنتِ التعبير كلام في الصميم ست نضال المناضلة صاحبة الفكر والقلب الكبير.. كنتِ ظاهرة وستبقين ظاهرة حقيقية.. ضد الظلم.. الكذب.. الخداع، الجوع، الاضطهاد، النفاق".

نضال الأحمدية تكشف عن دينها الخاص

وردت ناشرة مجلة الجرس مؤخراً على حملات التكفير التي تطالها من قبل مُدعيِّ الدين والإيمان، كما ردت على تساؤلات البعض بشأن اتباعها ديناً خاصاً بها خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج " كتاب الشهرة".

حيث رفضت فكرة الإيمان المطلق والتسليم بالقدر، وأكدت أن الإنسان مُخير وليس مُسير بخلاف الفكرة الرائجة حول أن الله جل جلاله يكتب حياة الفرد قبل ولادته.

حيث قالت:" لا أؤمن بالقدر، أنا أكتب حكاياتي بنفسي، دينياً غير مقبول هذا الكلام ولكن أنا أقوله، لأن المنطق والعلم يقولان ذلك، ف لو اعتبرنا أن الله يقدر لنا ما يشاء، هذا يتنافى نهائياً مع فكرة اليوم الآخر".

وتابعت:" ما فيه الله يقدرلك شو بدو يصير معك ويكتبلك على جبينك وبعدين يعمل قاضي ويحاسبك، الله ما بيكتبلنا وهو من خلقنا أحرار".

النهضة نيوز