حسين الجسمي يطرح أغنية هواه القلب بمناسبة عيد الفطر

فن ومشاهير

حسين الجسمي يعايد جمهوره بمناسبة عيد الفطر السعيد ويصدر أغنية " هواه القلب"

21 نيسان 2023 12:33

أصدر الفنان حسين الجسمي أغنية جديدة تحت عنوان " هواه القلب"، حيث طرح عمله الفني أمس الخميس، عبر قناته الخاصة في يوتيوب، وذلك بالتزامن مع إعلان بلده الإمارات اليوم الجمعة الموافق لـ 21 نيسان/ أبريل، أول أيام عيد الفطر السعيد.


حسين الجسمي يصدر أغنية هواه القلب

وغنى النجم الإماراتي حسين الجسمي في أغنية " هواه القلب" كلمات سمو الشيخ نهيّان بن زايد، بينما تعاون فيها موسيقياً مع الموزع حسام كامل، وذلك بعد أن وضع ألحانها بنفسه.

وتفاعل محبو المطرب الخليجي مع عمله الجديد، وهو ما تجلّى واضحاً في أعداد المشاهدات التي تجاوزت حاجز الـ 41 ألف منذ الساعات القليلة الأولى لطرحها على تطبيق الفيديوهات الشهير، إضافة إلى تعليقات الإشادة والثناء التي دونها المستمعون على المنشور.

وتقول كلمات الأغنية:" ألا يا من هواه القلب.. هواه وجاوز المحدود هويتك يا بعد عمري.. ويا قلبي ويا عيني وأنا أرخصت لك قلبي.. لأجل ذيك العيون السود ولا يمكن أنا أنسى.. وحبك في شراييني.. خيالك دايم بعيني.. يجدد حبك المعهود وهذي حالتي مُغرم.. طيوفك لي تسليني.. هويتك صدق يا سيدي.. بكل إحساسي الموجود عهود الحب نِدراها.. ونصبر لأجلك سنيني".


انفصال حسين الجسمي عن زوجته شيخة

وفي سياق منفصل، نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير في الآونة الأخيرة، بأنباء تفيد بانفصال حسين الجسمي عن زوجته الثانية شيخة عبد العزيز السلمان.

وفاجأت هذه الشائعات المتابعين، خاصة وأنها انتشرت بعد أشهر قليلة من إعلان النجم الإماراتي خبر زواجه ومشاركته الجمهور بعض الصور الخاصة من كواليس حفل عقد قرانه، الذي شهد حضور نخبة من النجوم والموسيقيين.

ولم يؤكد أو ينفي مالك أغنية " الطبطبة" شائعات انفصاله، بل تجاهلها وأخذ حينها في الترويج لحفلاته وأعماله الخاصة، وهو ما اعتبره البعض نفياً غير مباشر للخبر.

زواج حسين الجسمي من شيخة عبد العزيز السلمان

وكان الفنان حسين الجسمي، قد احتفل بزفافه على الشابة شيخة عبد العزيز السلمان في منتصف شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وزفَّ بنفسه الخبر إلى جمهوره من خلال تدوينة مقتضبة عبر تويتر، تحفظ فيها على هوية عروسه.

وأفادت التسريبات الصحفية حينها أن حسين الجسمي ارتبط بشابة إماراتية من خارج الوسط الفني، وأشارت المصادر إلى أنها تبلغ من العمر 34 عاماً وأن أصولها تعود لعائلة عريقة ومعروفة في البلاد، قبل أن تسرب هذه المصادر اسمها وتؤكد أنها " شيخة عبد العزيز السلمان". 

النهضة نيوز