شيرين عبد الوهاب تقدم فيلما وثائقيا عن حياتها بالتعاون مع نتفليكس

فن ومشاهير

نتفليكس تروي سيرة حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب في فيلم وثائقي

29 نيسان 2023 15:20

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها بصدد تقديم سيرة حياتها في فيلم وثائقي جديد، بالتعاون مع منصة نتفليكس، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقامته أمس الجمعة، عقب انتهاء حفلها الساهر في دبي.

فيلم وثائقي عن حياة شيرين عبد الوهاب على نتفليكس

وكشفت النجمة المصرية أنها ستطل خلال الفيلم الوثائقي بشخصيتها الحقيقية، موضحة أن هناك فتاة صغيرة ستقوم بتجسيد دورها في مرحلة الطفولة، حيث قالت:" أُشرف حالياً على كتابة فيلم عن حياتي.. وستؤدي دوري في مرحلة الطفولة فتاة صغيرة".

وأوضحت أسباب عدم تجسيد إحدى ابنتيها دورها في مرحلة الطفولة، مضيفة:" ليس من الممكن على ابنتي تجسيد دوري في الصغر لكونهما كبُرتا وأصبحتا أطول مني".


شيرين عبد الوهاب ضحية عملية نصب

وحول اللغط الدائر حول حذفها لأصدقائها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أشارت إلى أنها تعرضت لعملية نصب من قبل مدير حساباتها محمد الشاعر، مؤكدة أنه استولى على صفحاتها وأضحت غير قادرة على التواصل مع جمهورها.

وذلك قبل أن تشير إلى أنها قامت برفع دعوى قضائية ضد المدعو محمد الشاعر لاستعادة حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.


سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

وتعرضت المطربة الشهيرة خلال حفلها الغنائي الساهر لموقف محرج بعد تعثرها بمكبرات الصوت الموزعة على سطح المسرح وسقوطها أمام الحضور، الأمر الذي دفع أفراد الفرقة الموسيقية لترك أماكنهم والمسارعة لمساعدتها على النهوض وسط هتافات المساندة والتصفيق الحار من الجمهور.

مما دفع شيرين إلى الإضاءة على أخطاء منظمي الحفل وتوعدها لهم بالمحاسبة، قائلة:" أنا حرفع قضية عشان اللي بيحصل للفنانين دي قلة ذوق.. حرام شوفوا اللي حصل مع عبد الله رويشد.. ده خطأ المنظمين المكبرات لازم تبقى مدفونة تحت المسرح.. أنا ليَّ تصرف تاني.. شيرين رجعت".

وذلك قبل أن تضيف ممازحة الحضور: " بكرة السوشيال ميديا حتسيب كل حاجة وتمسك في لحظة وقوعي.. بس ما يقع إلا الشاطر.. شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير بلا خلينا نأمن مستقبل العيال".


رقص شيرين عبد الوهاب على أغنية المترو

وأثارت نجمة مسلسل " طريقي" حالة من التفاعل بين أوساط الحضور بعد تمايلها على وقع أنغام موسيقي أغنية المترو، التي طرحتها في ألبومها الغنائي الأخير.

وتصدرت النجمة المصرية عناوين السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، بعد تداول شريط فيديو قصير يرصد رقصها أمام الجمهور على أغنية المترو.

النهضة نيوز