هل خضعت شيرين عبد الوهاب لعمليات التجميل؟

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب بتغييرات جذرية.. تجميل أم فوتوشوب؟

20 نيسان 2023 12:31

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بصورة جديدة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بدت خلالها بمظهر أكثر شباباً وأشد حيوية.

شيرين عبد الوهاب

وهو ما أثار تساؤلات المتابعين حول حقيقة التغييرات الجذرية الطارئة على شكل شيرين عبد الوهاب، وإمكانية التحاقها بركب النجمات الخاضعات لـ عمليات التجميل أو استخدامها لتقنية الفوتوشوب.

وظهرت المطربة المصرية في المنشور وكأنها فقدت الكثير من الوزن، الأمر الذي انعكس إيجاباً على ملامحها، والتي بدت أكثر براءة وأشد هدوءاً.


تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23

وجاءت صورة شيرين عبد الوهاب بعد أيام من رفض مدير أعمالها إيهاب صالح اللوحة التمثيلية الكوميدية التي تناولتها ضمن الموسم الثالث من مسلسل " ستوديو 23"، وتهديده القائمين على العمل بالقضاء.

حيث غرد عبر حسابه الشخصي في تويتر:" اللي هقولوا رأي شخصي، عيب جداً من قناة محترمة زي MBC أن يطلع حاجة زي كدة على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين وده تنمر وقلة أدب".

وتوعد باقتضاء حق شيرين من القائمين على القناة بالقانون، قائلاً:" إما كمدير أعمالها فأكيد هناخد الإجراءات اللازمة على طول".

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

وعلى الصعيد الفني، أفادت مواقع إخبارية بأن شيرين تستعد حالياً لإعادة التعاون المهني مع نظيرها الفنان اللبناني فضل شاكر، واستندت المصادر في أخبارها الفنية على زيارة الأولى للأخير قبل أشهر في محل إقامته في مخيم عين الحلوة، ورغم انتشار هذه الأنباء وتصدرها قائمة الترند حينئذ، لم تؤكد أو تُنفى من قبل إدارة أعمال النجمين الشهيرين.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ويشار إلى أن آخر أعمال النجمة المصرية على صعيد الأغنيات الخاصة، كانت أغنية " المترو" التي طرحتها قبل أشهر عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

وغنت فيها شيرين كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وتعاونت فيها مع الموزع الموسيقي النابلسي، ويقول مطلع أغنية المترو:

" في محطة المترو وأنا ماشية من يومين.. أنا شفت حد مش هـ شوفه مرتين.. ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين.. أنا أنا.. أنا.. بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا أنا بس.. وجمبي اتنين.. مبقتش عارفة هو يومها قصدو مين.. يا دي يا دي يا أنا".




النهضة نيوز