هيفاء حسين وحبيب غلوم يحتفلان بمناسبة عيد زواجهما الـ 13

فن ومشاهير

هيفاء حسين وحبيب غلوم يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 13

4 أيار 2023 13:29

احتفلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين بعيد زواجها الـ 13، بنشر صورة قديمة لها بفستان الزفاف.

هيفاء حسين بفستان الزفاف

أطلت نجمة الدراما الخليجية في المنشور عبر إنستغرام، وهي تقف ضاحكة إلى جانب زوجها الفنان حبيب غلوم، الذي تألق باللباس الرسمي الخليجي، وأوضحت أسباب إعادة نشرها للصورة، مُعلقة: " عيد زواج سعيد.. الصورة قبل 13 سنة.. الله يديم المودة والرحمة".


حبيب غلوم يحتفل بعيد زواجه

بدوره، شارك الفنان الإماراتي حبيب غلوم صورة جديدة جمعته بزوجته وأطفالهما " سلطان وجواهر" عبر حسابه الشخصي في التطبيق، وكتب:

" اليوم ولله الحمد أكملنا 13 سنة زواج.. رزقنا الله بتوأم جميل زادو حياتنا بهجة وفرح.. كل سنة وكل لحظة وأنتوا الأجمل والأقرب للروح 4/5/2010".


هيفاء حسين تغازل حبيب غلوم

وأضاءت الفنانة هيفاء حسين على صفات زوجها حبيب غلوم ومدحته في رد قصير، دونته على منشوره الاحتفالي، كتبت فيه: " كل سنة واحنا بخير بقرب قلبك وحنيتك علينا".

وتفاعل المتابعون من مشاهير وعامة مع منشورات الثنائي الخليجي الشهير، كما تمنوا لهما السعادة والفرح وطول البقاء، وذلك في ردودهم على المنشور.

ولعل من أبرز النجوم الذين علقوا على المنشور " سلاف فواخرجي، لانا الجندي، رؤى الصبان، مروة البوسعيدي، فخرية خميس" وغيرهم.

أعمال هيفاء حسين وحبيب غلوم الجديدة

وعلى الصعيد المهني، انضمت النجمة هيفاء حسين وزوجها الفنان حبيب غلوم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " الجذوع" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم:

" إبراهيم الحساوي، جمعان الرويعي، شيماء سبت، خليل الرميثي، نوره الصايغ، محمد الحوسني، عادل سبيت، خالد الشمري، ريم الفيصل، موسى البقيشي"، والعمل من تأليف جمال الصقر ومن إخراج تامر إسحاق.

يشار إلى أن النجمة الشهيرة، حضرت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " طوق الحرير"، وعبر مشاركتها في مسلسل " في دروب السعي مظالم".

وغاب النجم الإماراتي عن سباق دراما رمضان الماضي لصالح المشاركة في عدة أعمال اجتماعية من المقرر عرضها خلال الموسم الصيفي، من بينها مسلسل " عازفة الكمان" تأليف بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان، ومسلسل " وسوسة غراب" تأليف وليد عماد وإخراج علاء ربابعة.

النهضة نيوز