حبيب غلوم ينتقد رقص هستور مع نيلوه

فن ومشاهير

حبيب غلوم يستنكر رقص هستور مع التيك توكر نيلوه.. ما علاقة الزي العماني؟

22 تشرين الثاني 2022 11:28

عبّر الفنان حبيب غلوم عن أسفه لما آلت إليه أحوال مشاهير السوشيال ميديا، وانتقد تصرفاتهم اللامسؤولة البعيدة عن عادات وتقاليد بلدانهم، وذلك على هامش ظهور التيك توكر نيلوه في بث مباشر مع المدون نايف العنزي المعروف بـ اسم هستور.

حبيب غلوم ينتقد رقص هستور مع نيلوه

أسِف الدكتور والفنان الإماراتي حبيب غلوم من رقص نجم السوشيال ميديا هستور أمام الملأ، بعد قبوله تحدي نظيرته نيلوه في بث مباشر جمعهما عبر تيك توك، وذلك في تعليق قصير استهجن فيه عدم احترامهما للزي التقليدي العماني الذي أطلا فيه على الجمهور، حيث أعاد النجم الإماراتي نشر شريط فيديو رقص هستور مع نيلوه عبر حسابه الشخصي في instagram، وعلق:" أنا اقول خسارة الزي العماني عليكم".


وتفاعل متابعو حبيب غلوم مع منشوره، وانهالوا عليه مؤكدين على قوله ومشيرين إلى أن كل إنسان يمثل نفسه والبيئة الأسرية التي ترعرع فيها بشكل عام بعيداً عن الجنسيات والمجتمعات، ومن تعليقاتهم:

" يمثلون أنفسهم وتربية أهلهم"، و" أشكال ما تمثل الشعب العماني"، و" خسارة نعم.. الشعب العماني أرقى من هـ المستوى بـ كثير.. كل شخص يمثل نفسه"، و" للأسف كل من يشوه صورة بلده يمثل نفسه والبيئة الأسرية اللي خرج منها وتوضح التربية والأخلاق فيه.. الكلام لجميع الجنسيات".

وورد في التعليقات أيضاً:" والله مو بس العمانيين العالم كله جن وطار عقله عشان الفلوس الله يرحمنا برحمته"، و" العنزي سعودي أظن ونيلوه عمانية.. اثنينكم فشلتونا"، و" ودي أعرف ردة فعل أهله يوم يشوفوه يتراقص في التيك توك".

أعمال حبيب غلوم الجديدة

من جهة أخرى، يشارك الفنان حبيب غلوم حالياً في بطولة مسلسل " ولد أمه" إلى جانب كل من:" سوسن بدر، أحمد سلمان، سماح، محمود بو شهري، أحلام حسن"، والعمل من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.

وانضم النجم الإماراتي مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " عازفة الكمان" تأليف بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان، وبطولة كل من:" أمل عرفة، وائل شرف، مازن معضم، مرح جبر، ماهر صليبي، جمال العلي، عبد الهادي الصباغ، روعة ياسين".

النهضة نيوز