شمس الكويتية: أستطيع التنبؤ بموعد وفاة ومستقبل الأشخاص

فن ومشاهير

شمس الكويتية بين الرؤى والحاسة السادسة.. موت وتنبؤات

7 أيار 2023 12:15

أكدت الفنانة شمس الكويتية امتلاكها القدرة على التنبؤ بموعد موت الأشخاص ومعرفتها تفاصيل أخرى من مستقبلهم حال أرادت ذلك، حيث أبانت أن الرؤى تراودها منذ الصغر وأنها تحاول تحييد ملكة الحاسة السادسة وعدم قراءة الناس كي لا تمنع نفسها من التعامل معهم أو الوقوع في حبهم.

تنبؤات شمس الكويتية

وكشفت شمس الكويتية خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" أنها تمنع نفسها التركيز في الأشخاص كون هذه النعمة قد تصبح نقمة عند استخلاصها اقتراب دنوِّ أجل البعض، حيث قالت رداً على سؤال مضيفها حول حديثها السابق عن أحلام اليقظة التي تراودها منذ الصغر:

" في أصوات.. صورة أو فيديو إذا ركزت وحابة أعرف بعرف.. لكن مو مركزة أني أعرف عن الناس كلها.. أنا ما أحب أخسر فكرة أني أحب هذا الشخص.. وابتدى هذا الشيء عندي من أنا وصغيرة".


وأوضحت النجمة الخليجية أنها التنبؤات لا تقف عند الموت وإنما تسطيع معرفة مستقبل الشخص أيضاً، مضيفة: " ومش بس يموت.. حتى إذا رح يصير شيء مهم أو يتوفق أو يجيله حاجة شخصية مهمة أو راح يمر بمواقف.. عندي هذه الرؤى أنا وصاحية مو بنومي.. أقدر أعرف مستقبله شنو.. أما في نومي أشوف أحداث يوم القيامة كثير".

شمس مهددة من داعش العراق

وأشارت مالكة أغنية " لوحة معقدة" إلى عدم خوفها من الموت، مؤكدة أنها جابهت تهديدات داعش قبيل احيائها أول حفل غنائي أقيم في العاصمة العراقية بغداد بعد سنوات الحرب.

وأردفت: " راسلوني من داعش من صفحتهم الرسمية.. وهددوني بالقتل.. قالوا أنهم رح يفجروني.. ورحت بغداد وعملت الحفلة وكانت حلوة.. الفرقة الموسيقية طلبوا يحطولهم الدرع الواقي الشفاف وأنا تركوني لوحدي بدون أي شيء.. وما خفت عشان إذا مو يومي ما رح يصير شيء". ( في إشارة منها إلى أن كل إنسان له يوم ولادة ويوم وفاة مقرر في صحيفته قبل نزوله إلى الدنيا)

شمس الكويتية والتحرش

وعن كيفية تصرفها حال حاول أحد الأشخاص التحرش واعتدى على خصوصيتها بزرع كاميرا في غرفة نومها الخاصة، أشارت إلى أنها لا تخشى من الناس ومن الأمر كون أنها في مساحتها الشخصية الخاصة ( غرفة النوم) وأن ما تفعله داخلها شأن خاص.

وقالت أن السؤال الأفضل هو ما قد يُركب على الشريط المصور في زمن التقنيات والتكنولوجيا وامتلاك التطبيقات الاجتماعية قدرات على صنع فيديو مركب كامل لأي إنسان على غرار تطبيق تيك توك.

النهضة نيوز