شمس الكويتية تشيد بالإسلام بسبب موقفه من التبني

فن ومشاهير

شمس الكويتية تكشف أسباب عدم إنجابها وعن رأيها في التبني

7 أيار 2023 14:41

كشفت الفنانة شمس الكويتية أسباب عدم إنجابها الأطفال وموقفها من التبني خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة " الجديد".

سبب عدم إنجاب شمس الكويتية

وقالت شمس الكويتية أنها لم تُنجب بسبب معاناتها من مشكلة صحية، نافية خضوعها لرغبة أزواجها السابقين في عدم إنجاب الأطفال أو معاناتهم من مشاكل في الصحة، قائلة: " لم أنجب لأن عندي مشكلة في الصحة".

شمس الكويتية ضد التبني

وحول أسباب عدم تبنيها للأطفال، أكدت رفضتها التام للفكرة وتأييدها لتحريم الموضوع في الإسلام، واصفة الأمر بـ " الأنانية"، مضيفة: " لا أؤيد التبني لأنه أنانية.. هذا الموضوع يعجبني في الإسلام".

وأشارت النجمة الشهيرة إلى أسبابها في ذلك، مُعلقة: " في فرق بين أنك تتبنى شخص ويصير ملكك وهو بعمره ما كان ملكك.. هو ملك نفسه مش لأن ما عنده أم وأهل وأب تقوم تستخلصه لنفسك.. هذي قمة الأنانية".


وأكدت على إمكانية أي شخص في كفّل الأيتام من خلال دعمهم مادياً ومعنوياً، مردفة: " إذا أنت حاب الأطفال روح دار الأيتام واهتم فيهم.. خذ لهم هدايا والعب معهم.. زورهم كل يوم ضروري تجيبه وتربيه عشان تسمع كلمة ماما".

وعن شعورها عند معانقتها للأطفال الأيتام، قالت النجمة الخليجية أنها تزور دور الأيتام وتلاعبهم وتدعمهم نفسياً دون الشعور اتجاههم بالأمومة.

أغنية شمس الكويتية الجديدة.. يا متعلم

يشار إلى أن شمس الكويتية، أطلقت مؤخراً أغنية جديدة باللهجة المصرية عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، تحت عنوان " يا متعلم"، بالتعاون مع الشاعر الغنائي إيهاب عبد العظيم والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب.

ويقول مطلع أغنية يا متعلم: " يا متعلم يا بتاع المدارس.. اتسببت في كوارث علمتني الأدب وأنا قلبي ما كنش ناقص.. يا متنور يا مدقدق يا شاطر لخصت وجبت آخر.. طب للعشرة الي بينا كنت اعمل حتى خاطر.. يا متنصح يا متردح معاك.. لا سلكت ولا هفلح مكنش يصح أمنلك.. ولما تخبط إجري إفتح قلبي موسوس يشك وكان يعاند ومهما بيجرى صامد".

النهضة نيوز