شاب صوته نسخة عن صوت أدهم نابلسي

فن ومشاهير

صوت شبيه أدهم نابلسي يستفز الجمهور

9 أيار 2023 15:38

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير لشاب مجهول الهوية، ظهر وهو يستعرض صوته بغناء إحدى أغنيات الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

صوت شبيه أدهم نابلسي

وروجت بعض الصفحات للشريط المصور تحت عنوان " أدهم نابلسي يعود إلى الغناء"، إلى جانب تداوله تحت عنوان" شاب صوته نسخة عن صوت أدهم نابلسي".

وهو ما استفز المتابعين وقسّم آراء النشطاء حول مقارنة هذه الحسابات صوت الشاب بصوت النجم المعتزل ومقاربة أدائهما، حيث رفض معظم الرواد هذه المقاربة والمقارنة وأجمعوا على عدم تمتع الشاب بموهبة الفنان الأردني وضيق مساحاته الصوتية.

في حين استغل آخرون المنشور للتعبير عن اشتياقهم لصوت الأخير وللدعاء له بالثبات على قراره والتوفيق في حياته بعيداً عن مجال الفن، وذلك في تعليقاهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM.


اعتزال أدهم نابلسي

وكان نجم برنامج "إكس فاكتور"، قد فاجأ محبيه في العالم العربي بإعلان اعتزاله الوسط الفني وابتعاده نهائياً عن مجال الغناء، وذلك في 20/12/2021.

وبرر أسباب اعتزاله مجال الفن من خلال شريط فيديو قصير، أطل به عبر صفحته الشخصية الناشطة في فيسبوك، قائلاً بأنه لم يشعر بالإنجاز بعد نجاحه في عالم الفن وأن الهدف الحقيقي لكل إنسان على وجه الأرض، هو إدراك غاياته بالقرب من الله.

حيث أوضح أدهم نابلسي: " الهدف الحقيقي لوجودنا ممكن كتير من الناس غافلة عنه وأنا منهم.. نحن الهدف الحقيقي لوجودنا في الحياة.. هو لإرضاء الله وعبادة رب العالمين..".

وشرح: " لامشكلة لوجود أهداف عندننا في الحياة ولكن إنه يكون هـ الهدف متناسقاً مع هدف وجودنا في الحياة.. وهو عبادة رب العالمين.. وبـ النسبة لي الحلم اللي كنت بحتول تحقيقه لايرضي رب العالمين.. الحمدلله أجا هذا اليوم.. وأنا اعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم.. بس هي مو النهاية وبتمنى تشاركوني رحلتي الجديدة".

آخر أعمال أدهم نابلسي

وقد قام النجم الأردني بحذف جميع أغانيه عن منصة " يوتيوب"، وكان آخر أعماله الخاصة، أغنية " أمي" التي كتب كلماتها بنفسه ولحنها ووزعها موسيقياً جوزيف ديميرجيان.

ويقول مطلع أغنية أدهم نابلسي: " أنتِ الحضن الدافئ.. أنتِ أحلى المخابئ.. يا أمي يا أمي.. أمي يا نبع الحنان بحضنك أشعر بـ الأمان.. أمي يا نبع الحنان بحضنك نشعر بـ الأمان.. نتعلم منك العطف والإيمان ونفهم معنى الاطمئنان.. أمي أنتِ الدنيا وما فيها..".

النهضة نيوز