أول ظهور لـ هيا الشعيبي بعد الوعكة الصحية

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تطل من المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

10 أيار 2023 15:13

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات القليلة الماضية، مما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية والبقاء تحت الملاحظة الطبية.

هيا الشعيبي في المستشفى

ونضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بأقاويل حول أزمة هيا الشعيبي الصحية، بعد تسريب الخبر عبر السوشيال ميديا، وهو ما أثار مخاوف جمهور النجمة الكويتية وتساؤلاتهم بشأن تفاصيل مرضها المفاجئ.

مما دفع الممثل هاني الطباخ لطمأنة الجمهور على صحة زوجته " هيا الشعيبي"، وذلك من خلال مشاركة شريط فيديو قصير لها من المستشفى، بدت خلاله بصحة جيدة.


وأطلت النجمة الكوميدية في المنشور عبر سناب شات، وهي تتلقى المحاليل الوريدية على سرير الاستشفاء، بحضور الصحافي خليل التميمي الذي مازحها قائلاً: " تعبك من الطبخ والنفخ والأكل".

وذلك قبل أن يؤكد الفنان هاني الطباخ على استقرار صحة زوجته، مضيفاً: " اللي يسأل عن هيونة.. هذه هيونة زينة.. ما عليها إلا العافية".

مي العيدان تساند هيا الشعيبي

وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر الشريط المصور عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ترفعت عن خلافهما وتمنت لها الشفاء والعافية، وذلك في تعليق مقتضب دونته على المنشور.

كتبت في نصّه: " تعرضت الفنانة هيا الشعيبي لوعكة صحية أدخلتها لمستشفى الأميري وزيارة المنتج خليل التميمي لها.. اللهم شافي عافي.. دعواتكم".


وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين مشيد بموقف الإعلامية الكويتية الشهيرة وبين داعٍ للنجمة الكوميدية بالشفاء العاجل ودوام العافية.

ومن التعليقات: " أستاذة مي فعلاً أنتِ إنسانة راقية رغم الخلاف.. ربي يسعدك ويشفي الفنانة هيا ويشفي كل مريض يارب"، و" من كلام الناس وعليه تنغث ياريت يتركونها في حالها حرام يصيدها شي عن عيالها من حرتها من كلام الناس ياريت الناس ما تجيب طارئ أحد إلا بالخير".

أعمال هيا الشعيبي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هيا الشعيبي، كانت مسرحية " قابل للنشر" التي عرضت شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، والتي شاركت في بطولتها إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي من بينهم " سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نوره العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان".

ويشار إلى أن المسرحية من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بـ الإنتاج الفني.

النهضة نيوز