مودل روز تقلد مارلين مونرو

فن ومشاهير

مودل روز تتشبه بالنجمة مارلين مونرو في أحدث جلسة تصوير

10 أيار 2023 22:52

تشبَّهت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، الشهيرة باسم مودل روز بالنجمة العالمية مارلين مونرو في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

مودل روز تقلد مارلين مونرو

أحيت الفاشينيستا الشابة مودل روز ذكر النجمة مارلين مونرو، وذلك من خلال تقليدها لناحية المكياج وتسريحة شعر الراحلة، كذلك تقمصت حركاتها وحاولت تقليد ضحكتها في شريط فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وهو ما أثار ضحكات وسخرية المتابعين الذين هاجموها وانتقصوا من شأنها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها: " أول مرة أشوفها لابسة.. شكراً مارلين مونرو"، و" لا عاد تعيدينها وينسامحك"، و" مسكينة مارلين حتى وهي ميتة ما مرتاحة".


وورد أيضاً في التعليقات: " مارلين مونرو من جولي شيك"، و" مارلين عليها ديون"، و" مارلين من شي إن"، و" طول المقطع وهي فاغرة ( ضاحكة بفم مفتوح)".

مودل روز بإطلالة جامحة

واستعرضت المودل الشابة قوامها الممشوق مؤخراً بإطلالة سوداء جامحة، أطلت فيها مرتدية جمبسوت ضيق، تميّز بالهوت شورت وببلوز ذو قصات فتوحة لناحية الصدر والظهر والبطن.

نسقت معه حذاءً ضخماً ذو رقبة عالية، وزينت ظهورها بمجموعة من الاكسسوارات النسائية الملونة، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل ومكياج الوجه الناعم.


مودل روز تغادر الولايات المتحدة الأمريكية

وأعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أسباب مغادرتها الولايات المتحدة الأمريكية، بعد سنوات من إقامتها في البلاد، وكشفت في فيديو قصير عبر سناب شات أنها أجبرت على مغادرة أمريكا، لتتمكن من تثبيت الفيزا في جواز السفر، وجاهرت بخوفها الكبير من عدم السماح لها بالعودة مجدداً.

وأكدت أنها قررت المجازفة بالخروج من الولايات المتحدة الأمريكية والسفر إلى بلد آخر من أجل محاولة تثبيت الفيزا على الجواز، طمعاً في العودة إلى حياتها السابقة.

من هي مودل روز؟

مودل روز، فتاة سعودية الجنسية من مواليد عام 1989، اسمها الحقيقي روان عبد الله، اشتهرت في عالم التدوين عبر السوشيال ميديا لكونها أول عارضة أزياء ومسوقة سعودية عبر الإنترنت.

يذكر أن عارضة الأزياء الشابة، بدأت عملها وصعد اسمها ولمع نجمها بعد استقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية.

النهضة نيوز