مودل روز سعيدة بـ اختيارها للمشاركة في عروض مجموعة أحذية sergio rossi الجديدة

فن ومشاهير

مودل روز بـ إطلالة ساخنة في عرض مجموعة أحذية sergio rossi الجديدة

14 شباط 2023 16:54

عبرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز عن سعادتها الكبيرة بعد اختيارها للمشاركة في عرض مجموعة أحذية sergio rossi الجديدة، وشاركت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ مجموعة صور لها من كواليس العرض، ظهرت فيها وهي تجوب شوارع مدينة نيويورك بـ إطلالة ساخنة وردية.

مودل روز بـ إطلالة ساخنة

أطلت الفاشينيستا السعودية مودل روز في المنشور مرتدية كروب توب، كشف عن أجزاء واسعة من جسدها، نسقت معه تنورة قصيرة جداً، واعتمدت في ظهورها تسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الناعم، وعلقت:" هذه أنا.. هل أنا الدراما.. سعيدة بـ اختياري للمشاركة في عرض سيرجيو روسي للأحذية العالية".


وتعرضت على إثره المدونة العشرينية لهجوم لاذع من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين مستغرب من عدم تضامنها مع المتضررين من زلزال سورية وتركيا وبين ناصح لها بـ العودة إلى أصولها العربية وعدم التشبه بـ الغرب.

ومما علقوا به:" يا شيخة إتلمي بقى واحترمي أصلك العربي بدل ما عاملة نفسك أجنبية"، و" مدري حنا قلوبنا رهيفة ولا هم قلوبهم قاسية زيادة.. الواحد مو قادر يسمع أغنية بعد اللي صار بـ سورية وتركيا.. هذول من عريّ لعريِّ".

وورد أيضاً:" سمعتي بـ الكارثة اللي صايرة؟.. ولا أنتِ في دنيا ثانية"، و" أنتِ انهبلتي؟"، و" لبسها نفس لبس الباربي الرخيصة اللي كانت تنباع في البقالات"، و" أنتِ لو تشلحي وتريحي حالك من زين اللبسة عاد".

مودل روز تغادر أمريكا باكية

وكانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، قد أعلنت مؤخراً أسباب مغادرتها الولايات المتحدة الأمريكية بعد سنوات من إقامتها في البلاد، وكشفت أنها أجبرت على مغادرة أمريكا لتتمكن من تثبيت الفيزا في جواز السفر، وأبدت خوفها الكبير من عدم السماح لها بـ العودة مجدداً.

وقالت:" حصلت على فيزا من أمريكا وتأتي الفيزا هنا على شكل ورقة منفردة دون أن تُثبت في جواز السفر، وعند سؤالي عن كيفية تثبيتي للفيزا، نصحني محاميِّ الخاص بـ العودة إلى المملكة العربية السعودية لتثبيت الفيزا عن طريق السفارة الأمريكية الموجودة في بلدي الأم".


وتابعت:" بعد ذلك قمت بـ التواصل مع السفارة الأمريكية الموجودة في المملكة فـ أخبروني أنهم لا يستطيعون إصدار تأشيرة لي من البلاد، وهو ما اضطرني للبقاء في الولايات المتحدة الأمريكية".

وأوضحت أنها علمت بـ الصدفة من أحد الاشخاص بـ أنها تستطيع تثبيت التأشيرة من أي سفارة أمريكية موجودة في أي دولة، وأضافت باكية:" فوجئت بـ هذه المعلومة لكوني أضعت الكثير من الفرص والعروض بسبب فهمي الخاطئ لكيفية تثبيت الفيزا".

واستطردت متأثرة:" بعد ذلك، حاولت تثبيت الفيزا من عدى سفارات ولكن مكاتب القنصلية أخطرتني بـ أن الإغلاق والإجراءات المتبعة بـ فعل انتشار فيروس كورونا تحول دون ذلك، لكونها تشترط أن تكون مواطنة من نفس البلد".

وأكدت مودل روز في ختام حديثها أنها قررت المجازفة بـ الخروج من الولايات المتحدة الأمريكية والسفر إلى بلد آخر من أجل محاولة تثبيت الفيزا على الجواز، كي تستطيع العودة إلى حياتها السابقة". 

النهضة نيوز