مودل روز تثير الجدل بـ فستان جريء رسم عليه تفاصيل من جسدها

فن ومشاهير

مودل روز بـ فستان أبرز تفاصيل جسدها.. صور

21 تشرين الثاني 2022 11:29

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير وآخر صيحات الموضة والأزياء بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو جديدة لـ عارضة الأزياء السعودية مودل روز من كواليس إحدى الفعاليات العامة، ظهرت فيها الفاشينيستا الشابة بـ إطلالة صادمة، تمثلت بـ ارتدائها فستان ملون طويل وضيق، أبرز تفاصيل جسدها.


فستان مودل روز

تميز فستان مودل روز بـ قماشه الناعم المنسدل الذي أبرز منحنيات جسدها وتفاصيله بـ طريقة واضحة، أثارت استياء شريحة واسعة من المتابعين الذين استهجنوا جرأتها وأدرجوها تحت بند الانحطاط والتعري غير المبرر، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" يعني هـ التعري ولابيه أي جمالية ما أدري شو يحسوا من يلبسوا هـ الموديلات"، و" صدقاً يعني شنو الحلو بـهذا الفستان البشع؟.. What’s the point؟"، و" بعد ماكو أكثر من هـ الخزي ختمت الموضوع"، و" ماني فاهمة شي شكلها تحت الأشعة فوق البنفسجية"، و" سخافة وتلوث".


وورد في الردود أيضاً:" الانحطاط وصل لأعلى مراحله"، و" قلة أدب خزي كان قعدت بلا خبر.. حسبي الله ونعم الوكيل"، و" ابتذال لنفسها وللمرأة وللبشرية.. تعري فساد وقرف".


أجر مودل روز

وكشفت وسائل إعلام عربية مؤخراً عن الأجر الذي تتقاضاه مودل روز عن الإعلانات الدعائية والتسويقية، مشيرة إلى أن عارضة الأزياء السعودية تتقاضى أجراً زهيداً مقارنة بـ زملائها العاملين في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت المصادر أن مدونة الموضة الشهيرة تتقاضى مائة وخمسين ألف دولار مقابل الإعلان الواحد، وهو مبلغ قليل بـ النسبة لما يتقاضاه زملائها من المشاهير العاملين في مجال التسويق والإعلان عبر السوشيال ميديا، لاسيما وأن مودل روز مثلت عدة علامات تجارية بارزة، وكانت أول عارضة أزياء سعودية تشارك في حملة خاصة لصالح العلامة التجارية العالمية فيكتوريا سيكريت.

صور مودل روز في مرحلة الطفولة

وتعرضت مدونة الموضة الشهيرة مؤخراً لانتقادات لاذعة بعد نشر شقيقتها ليان عبد الله مجموعة صور لهما من مرحلة الطفولة، ظهرتا فيها بـ معانٍ بريئة ناعمة، وهو ما جعل بعض النشطاء يتهمون الشقيقتين بـ تزييف أشكالهما وإضفاء تغييرات على صورهما بـ استخدام الفلتر. 

النهضة نيوز