الدكتورة خلود تستفتي المتابعين بشأن عملية كي القلب بعد إصابتها باضطراب كهرباء القلب

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تكشف عن معاناتها بسبب اضطراب كهرباء القلب: أحتاج قسطرة وعملية كي

11 أيار 2023 12:02

كشفت الدكتورة خلود تفاصيل معاناتها بسبب إصابتها بـ " اضطراب كهرباء القلب"، وأبانت حاجتها الماسة لإجراء قسطرة قلبية لرصد العصب المولد للكهرباء الزائدة، وأفادت أن العلاج المتبع بعد ذلك، هو كي القلب.

إصابة الدكتورة خلود باضطراب كهرباء القلب

مازحت الفاشينيستا الكويتية المعروفة باسم الدكتورة خلود في البداية إحدى المتابعات بشأن حالتها الصحية، بعد طلب الأخيرة منها طمأنتها على حالتا الصحية، قائلة: " طمنينا عليك".

لتمازحها المدونة الشابة، قائلة: " أنا بخير يابه.. كهربا زايدة بالقلب.. اللي يبي اشتراك يبلغني.. خدمة 24 ساعة".


الدكتورة خلود تتحدث عن عملية كي القلب

وذلك قبل أن تشير مشهورة سناب شات إلى محاولتها الدائمة عدم التفكير بالموضوع رغم اضطرارها إلى إجراء عملية قسطرة ومن ثم عملية كي.

وطلبت من جمهورها الذي مرَّ بمثل هذه التجربة، إفادتها بنتائج عملية كي القلب، مُعلقة: " حبايبي هلي وناسي أبيكم تفيدوني إذا أحد منكم مسوي عملية كي القلب.. هل فيها خطورة؟.. وبعد العملية فعلاً انتظمت دقات القلب وتخلصوا من النوبات هذي؟".

وتابعت: " أنتوا سألتوني وايد ( كثير) شنو صار بالموعد بس ما قلت لكم.. أحاول أتناسى.."، وشرحت مراحل علاجها من اضطراب كهرباء القلب، مضيفة: " الدكتورة قالت لي لازم أسوي قسطرة بالقلب.. عبارة عن فتحة بالفخذ وفتحة بالرقبة ويدخلون مثل أنابيب لي القلب عشان يرصدون البؤرة أو العصب اللي يسبب كهربا زايدة ويسوون له كي".


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير تساؤلات المدونة الكويتية، حيث انطلقت عليها تعليقات المتابعين بين ناصح للدكتورة بأساليب علاجية طبيعية وطبية من وحي تجربته مع اضطراب كهرباء القلب وبين داعٍ لها بالشفاء العاجل والمعافاة التامة من المرض.

في حين ألقى متابعون اللوم في انتشار أمراض القلب بين فئة اليافعين والشباب على لقاح كورونا، مشيرين إلى ارتفاع أعداد المصابين بأمراض القلب بين المتطعمين بالجرعات المطلوبة.


حيث كتبت ناشطة: " يا عمري بنت أخوي سوتها عند دكتورة شاطرة للقلب.. والحمدلله طيبة وسهالات والله يعافيك ويخليك لعيالك يا قلبي"، ووجهت متابعة النُصح للدكتورة خلود بالمشي حافية القدمين على الرمل، مدونة: " خليِّ تمشي حافية على رمل البحر يومياً نصف ساعة وتشوف".

النهضة نيوز