الدكتورة خلود تحتفل بـ عيد الهالوين وأمين غباشي يتفاعل

فن ومشاهير

الدكتورة خلود وأمين يحتفلان بـ عيد الهالوين.. فيديو

2 تشرين الثاني 2022 14:00

شاركت الدكتورة خلود وزوجها أمين غباشي متابعيهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ مقطع فيديو جديد من كواليس احتفالهما بـ عيد الهالوين، أطلا فيه بـ مظهر العروسين المضرجين بـ الدماء.

الدكتورة خلود وأمين

ظهر الثنائي الشهير في الشريط المصور وهما يلتفتان إلى الكاميرا بـ نظرة حادة، قبل أن يقوم عارض الأزياء والمسوق الأردني الشهير أمين بـ حركة سريعة في يده، حيرت الجمهور حول ماهيتها والمقصود منها وحول تنكر الزوجين الشهيرين، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، بعد تداوله من قبل الحسابات العامة الناشطة على تطبيق INSTAGRAM.


وجاء فيها:" حتى بالهالوين عريس وعروسة"، و" حركة أمين تفشل"، و" الهم انجنوا بس بدهم يقلدوا الغرب"، و" ومع ذلك حلوة"، و" حركة الإيد اللي سواها أمين ما فهمتها"، و" أسوأ احتفال بالعالم ومافي أي فائدة منه بس تقليد أعمى يموتون إذا ما قلدوا.. عمركم شفتوا أمريكي يحتفل بـ عيد الأضحى ويذبح خروف لا بس حنا اللي نسوي مثلهم".

وورد في الردود أيضاً:" حركة أمين تفشل"، و" هو ما برك يتصوروا من غير فلتر وراح يعيشوا ويعيشونا في هالوين على طول العام"، و" لا حول ولا قوة إلا بالله.. تقليد وتخلف.. مش فاهمين شو يعني هالوين وشو يعني الاحتفال فيه حسبي الله عـ الجهل".

الدكتورة خلود تعلق على إلغاء شيرين متابعة الجميع

وأثارت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة مؤخراً الجدل بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي، بـ تعليقها الساخر على قيام النجمة شيرين عبد الوهاب بـ إلغاء متابعة جميع أصدقائها على فيسبوك والاكتفاء بـ متابعة حساب طليقها حسام حبيب فقط.

حيث قالت في شريط فيديو قصير، خرجت فيه على متابعيها عبر سناب شات:" يمكن هي ما ترضى عليه، يمكن هما انفصلوا وبينهم مشاكل ولوية ( ضجة)، بس يمكن ما ترضى عليه".


وأضافت ضاحكة:" تخيلوا تطلع شيرين فجأة وتقول لكم أنتوا مالكم؟، بـ تغلطوا على حسام ليه، أنتوا شنو موقفكم هني؟، كل واحد يسوي نفسه مجنون وأنا أولكم".

وذلك قبل أن تؤكد الدكتورة خلود تعاطفها الكبير مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتُدعو لها بـ الشفاء العاجل والعودة إلى ابنتيها سالمة، مُعلقة:" إن شاء الله ترجع بـ السلامة أنا أحبها وايد، أحسها خفيفة دم وعسل، يا رب ترجع حق بناتها يارب".