التاتو يضع غادة عبد الرازق في مرمى انتقادات الجمهور

فن ومشاهير

غادة عبد الرازق بتصريحات صادمة بشأن التاتو: واحد مزيف والبقية حرام

11 أيار 2023 12:21

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق نيتها في إزالة التاتو بالكامل من على جسدها، وأبانت أسبابها في ذلك أثناء ندوة خاصة محلية، أشارت خلالها إلى امتلاكها خمسة وشوم، أحدها مطبوع وليس منقوش. ( مزيف)

غادة عبد الرازق: التاتو حرام

وقالت النجمة المصرية غادة عبد الرازق أنها باتت تفكر في إزالة التاتو منذ إخطارها بوجوب محوِّه قبل الوفاة لكونه محرم دينياً، وأضافت: " عندي 4 تاتو في جسمي، بفكر خلاص أشيلهم لأنه في واحد قال لي لما بيبقى الواحد خلاص رايح عند ربنا".

وحول كيفية التخلص من الوشوم، أشارت في تصريحاتها إلى أن الأخصائيين قد عمدون إلى إزالة الطبقة العليا من الجلد، مُعلقة: " وساعات بيشيلوا طبقة الجلد".


وأعاد حساب قاضي المشاهير المهتم بنقل أخبار الفنانين والمؤثرين العرب، نشر الجزئية الخاصة بالتاتو من تصريحات الممثلة المصرية، وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين بين ناقد لتبريرات غادة باعتبارهم أن التلامس والإفطار في رمضان عملان محرمان دينياً أيضاً، وبين مشيدٍ بتصرفها وداعٍ لها بالصلاح والهدايا.

وورد في تعليقات الرواد: " خطوة جميلة.. الله يصلحها وما تفطر في رمضان وقت التمثيل ويهديها ويثبتنا جميعاً"، و" والتمثيل مش حرام وتخلي الرجال يلمسوك مش حرام تفاهة"، و" الله يقويكي غادة الجميلة نجمة النجوم في الوطن العربي".

وجاء في الردود أيضاً: " واللي لابس من غير هدوم والتمثيل والبوس والحضن للرجال .. هذا لما يروح عند ربنا ما يتحاسب علي؟"، و" التاتو حرام ههههه.. أول مرة أعرف منك أنه حرام.. ومنك نستفيد.. برمضان مش بتصومي.. مش حرام؟..".


أعمال غادة عبد الرزاق الجديدة

وعلى صعيد الأعمال الدرامية، تنافست النجمة المصرية غادة عبد الرازق في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل " تلت التلاتة"، الذي خاضت بطولته رفقة كل من:

" ليلى أحمد زاهر، مي سليم، صلاح عبدالله، الراحل مصطفى درويش، محمد القس، نجلاء بدر، أحمد مجدي، بلال سرور، نجوى فؤاد، ماجد المصري"، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

وتمحورت أحداث العمل حول ثلاث أخوات توأم، تعمل كل واحدة منهنَّ في مجال مختلف وتدور بينهنَّ العديد من الأحداث المثيرة في إطار درامي.

النهضة نيوز