وفاة هيا الشعيبي.. شائعات الموت تطال الفنانة الكويتية بعد نقلها إلى المستشفى

شائعات الوفاة تطال هيا الشعيبي بعد نقلها إلى المستشفى

طالت شائعات الموت خلال الساعات القليلة الماضية الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عقب ظهورها الأخير من المستشفى، وطلب الإعلامية مي العيدان لها الدعاء بالشفاء.

وفاة هيا الشعيبي

تصدر خبر وفاة هيا الشعيبي قوائم عمليات البحث الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء حول تعرضها لانتكاسة صحية مفاجئة، استدعت نقلها إلى المستشفى.

وأثار الخبر حالة من الجدل بين أوساط محبي النجمة الكويتية، الذين تساءلوا عن مدى صحته وأعربوا عن صدمتهم به وحزنهم بسببه، وذلك قبل أن ينفي مصدر مقرب من الشعيبي الأنباء المنتشرة ويؤكد أنها محض شائعات.


هيا الشعيبي في المستشفى

وكشف الفنان هاني الطباخ، مساء الثلاثاء الماضي، عن تدهور الحالة الصحية لزوجته هيا الشعيبي ونقلها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج المناسب، وذلك قبل أن يطمأن متابعيه على صحتها ويؤكد على استقرار حالتها في فيديو قصير عبر سناب شات، قائلاً: " اللي يسأل عن هيونة.. هذه هيونة زينة.. ما عليها إلا العافية".

ووثّق الطباخ في الشريط المصور زيارة الصحفي والمنتج الفني خليل التميمي لزوجته في المستشفى، والذي كشف بدوره أسباب تدهور صحة الأخيرة، حيث قال: " تعبك من الطبخ والنفخ والأكل".

مي العيدان تدهو لـ هيا الشعيبي

وكانت الإعلامية مي العيدان، قد أعادت نشر شريط زيارة المنتج خليل التميمي لـ هيا الشعيبي في المستشفى عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعربت عن أمنياتها لها بالشفاء، معلقة: " تعرضت الفنانة هيا الشعيبي لوعكة صحية أدخلتها لمستشفى الأميري وزيارة المنتج خليل التميمي لها.. اللهم شافي عافي.. دعواتكم".


أعمال هيا الشعيبي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي، كانت مسرحية " قابل للنشر" التي خاضت بطولتها إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي، منهم: " سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نوره العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان".

والجدير بالذكر أن المسرحية من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بـ الإنتاج الفني، وقد عرضت مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الماضي على مسرح كيتارا الكائن في دولة قطر.

النهضة نيوز