سعود القحطاني يربط التزام الرجل بقوة المرأة

فن ومشاهير

سعود القحطاني بتصريحات جريئة حول الرجال.. ما علاقة المرأة القاسية؟

12 أيار 2023 16:39

أكد مشهور التيك توك سعود القحطاني أن الرجال يميلون للنساء الشديدات، وأبان أن سر التزام الرجل وولائه لشريكته يكمن في مدى قوتها وقدرتها على التحكم به، كما تحدث عن كيفية تأثير المرأة القاسية في حياة الجنس الآخر وأسلوبه في العيش.

سعود القحطاني يربط التزام الرجل بقوة المرأة

أشار التيك توكر السعودي سعود القحطاني إلى أن المرأة الضعيفة لا تمتلك فرصة العيش براحة مع الرجل، بخلاف المرأة الشديدة القوية المتطلبة، حيث قال في شريط فيديو عبر حسابه الشخصي في تيك توك:

" الجيدة ما يبيها الرجال.. أما إذا وحدة تملعنت لوالديه وكانت ملعونة لوالدين والديها.. وتحس إنها فاهمة الدنيا صح.. تقدر تمشيه مظبوط.. أما الطيبة ما يبيها.. لو تتنطط ما يبيها.. يبي واحدة ملعونة الوالدين.. تتحكم فيه كده..".

أوضح أن المرأة المتطلبة ومتعددة الاحتياجات والراغبة في العيش والاستجمام، تجذب الرجال وتدفع بهم إلى السعيِّ لارضائها وتأمين احتياجاتها.


وتداولت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير تصريحات سعود القحطاني تحت عنوان " الرجال ما يمشون صح إلا مع المرأة الشديدة"، وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين بين مؤكد على كلام المشهور السعودي وناقد له.

حيث كتبت متابعة: " يخشى الرجل الناقص المرأة صاحبة الشخصية القوية.. بينما يعتبرها الرجل القوي إضافة عظيمة لحياته واختياراته وقراراته"، ودونت ناشطة: " صحيح كلامه 100% إلا من رحم ربي وهم قلّة".

ثروة سعود القحطاني

وفي وقت سابق، تصدر المدون الشهير قائمة الوسوم الرائجة في منصة التدوينات القصيرة" تويتر"، بعد حلوله ضيفاً على برنامج " مراحل" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على شاشة قناة SBC.

خاصة بعد أن أكد اليوتيوبر الشاب زيف الشائعات المتداولة حول ثروته المادية وقيمة أملاكه، قائلاً: " رصيدي ما يتعدى 29 ألف.. وما عندي عقارات.. أنا مستأجر وعندي أشياء أسويها.. ما أقدر أقولها.. أدفع هنا شوية وأحط هنا شوية".

وتابع:" أنا في البداية حطيت على علاج أمي.. ومستأجر بيت حالياً وعندي ظروف خاصة.."، وعند سؤاله عن الاستثمارات التي افتتحها بعد نجاحه في عالم التدوين الرقمي، قال:" ما عندي استثمارات عقارية أو مطاعم".

النهضة نيوز