تصريح جديد من حمادة هلال حول خلاف حسن شاكوش وريم طارق

فن ومشاهير

حمادة هلال يكشف حقيقة سخريته من أزمة حسن شاكوش وريم طارق

13 أيار 2023 15:52

كشف الفنان حمادة هلال حقيقة سخريته من أزمة مواطنه النجم حسن شاكوش ووجته ريم طارق، حيث تبرأ من المنشور الساخر واعتذر من الثنائي في تدوينة جديد عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل تواصل الاجتماعي.

حمادة هلال يعتذر من حسن شاكوش

حاول النجم المصري حمادة هلال تصحيح الموقف بإيضاح المستور، قائلاً: " والله العظيم مش أنا اللي كاتب الكلام ده فيه أخ وزميل موجود في صفحتي الرسمية وحب يهرج وشيلت الهبل ده وآسف جداً".


حمادة هلال يتصدر بسبب المداح

وتصدر نجم الدراما المصرية في سباق رمضان 2023 ترند تويتر، بعد بدء عرض حلقات الموسم الثالث من مسلسل " المداح/ أسطورة العشق"، والذي خاض بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن.

نذكر منهم: " رانيا فريد شوقي، تامر شلتوت، هبة مجدي، خالد زكي، حنان سليمان، لوسي، يسرا اللوزي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان"، والعمل من تأليف وليد أبو المجد بالشراكة مع أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وشارك الممثل الشاب بصوته أيضاً في العمل، حيث قام بغناء شارة المسلسل للموسم الثالث على التوالي، والتتر من كلمات الشاعر الغنائي أحمد شكري وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

ويقول مطلع تتر المداح أسطورة العشق:" في كل زمان يسيب ربك في وسط الناس واحد منهم.. يكون في السكة ظل ونور.. وفي الاساطير قصص ياما و100 وسواس.. ومكتوبلك تواجه في الخفا والنور.. لأجل الضعيف واللي اتأذى داس في الخطر ولا خاف.. وقصاده من خاف البشر بقى منه هو يخاف.. مصر وفله من رب البشر والمخفي ليه شفاف".


حمادة هلال أغنية الليلة عيد

يذكر أن آخر أعمال حمادة هلال على صعيد الغناء، كانت أغنية " الليلة عيد" التي طرحها قبيل عيد الفطر الماضي عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، والتي غنى فيها كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان مدين وتوزيع ومكس وماسترينغ توما.


يشار إلى أن النجم الشاب، أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً ساهراً، حيث أطرب جمهوره وأشعل حماس الحضور بمجموعة من أشهر أغنياته الجديدة والقديمة على غرار " الناس الحلوة".


النهضة نيوز