رضوى الشربيني تساند زوجة حسن شاكوش

فن ومشاهير

ريم طارق تصعد خلافها مع حسن شاكوش ورضوى الشربيني تعلق

6 أيار 2023 14:29

حرصت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على مساندة الشابة ريم طارق بعد تسريب الصحف أخباراً صادمة حول تدهور علاقتها بزوجها الفنان حسن شاكوش عقب شهرين من احتفالهما بزفافهما.

رضوى الشربيني تساند زوجة حسن شاكوش

وعاتبت مقدمة البرامج الاجتماعية رضوى الشربيني مواطنها حسن شاكوش جراء طرده لزوجته من منزلهما واستيلائه على المنقولات الزوجية وإيصال أمانة باسمها موقع منه كبديل لمؤخر الصداق.

وكتبت في تدوينة مقتضبة عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: " كده يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها عشان تزوجتك، وكمان تدخلها القسم بعد شهرين زواج يا راجل".

واستغلت الإعلامية المصرية الشهيرة أزمة زوجة حسن شاكوش لتوجيه نصيحة للفتيات المصريات خاصة والعربيات عامة، مضيفة: " تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة ودول الإثبات الوحيد فما تسبقوش الأحداث، وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك عشانه"، وأكدت تضامنها مع الشابة في الختام من خلال عبارة " ربنا يعينها".

أسباب صادمة لخلاف حسن شاكوش وزوجته

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر مقرب من حسن شاكوش تفاصيل صادمة بشأن أسباب الخلاف بين الأخير وزوجته الشابة ريم طارق، حيث كشفت أن المشاكل نشبت بين الثنائي، عقب اكتشاف الأول أن هذا الزواج الثاني لزوجته وتكتمها على الموضوع قبل ارتباطهما رسمياً.

وهو ما حاولت ريم طارق نفيه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، معلقة: " هو في إي يا جماعة.. إيه كمية الهبل والتخلف اللي بيتقال ده"، وذلك قبل أن تحاول قلب الطاولة على زوجها باتهامه بإقامة علاقات غير شرعية.


وكان مطرب المهرجانات المصرية، قد أبدى صدمته في الاتهامات الموجهة إليه من قبل زوجته، عبر إحدى صفحاته الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب: " مساء الفل عليكم جميعاً يمكن القصة دايماً ناقصة والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس وتربينا على كده وحق الرد بيقول أن دي لسة مراتي ومايصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه".

وأضاف: " يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليّا اتأذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده، كل اللي أقدر أقولوا الحمدلله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة، الحمدلل على كل شيء".

وكانت النيابة العامة تلقت إخطاراً من إحدى أقسام منطقة شرطة منطقة أول أكتوبر بمدينة الجيزة بشأن محضر ضد النجم الشعبي، وطلبت باستدعائه لسماع إفادته، فضلاً عن طلب تحريات المباحث للتاكد من صحة الاتهامات الموجهة له وللتحقق من إفادته وكشف ملابسات الواقعة.

النهضة نيوز