تفاصيل أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

فن ومشاهير

حسن شاكوش يرد على اتهامات زوجته له بالسرقة: القصة ناقصة

6 أيار 2023 12:07

أكد مطرب المهرجانات المصرية حسن شاكوش أن المعلومات المنتشرة حول أزمته مع زوجته السيدة ريم طارق " ناقصة"، وأشار إلى أنه سيلتزم الصمت أمام اتهاماتها له بالسرقة والاستيلاء على وصل أمانة بقيمة مؤخر الصداق، كاشفاً أسبابه في منشور عبر صفحته الشخصية في فيسبوك.

رد حسن شاكوش على اتهامات زوجته

أشار نجم المهرجانات الشعبية حسن شاكوش في تدوينته المقتضبة إلى التزامه الصمت أمام اتهامات ريم طارق لكونها مازالت على ذمته ولخوفه على بنات الناس.

وأضاف: " مساء الفل عليكم جميعاً يمكن القصة دايماً ناقصة والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس وتربينا على كده وحق الرد بيقول أن دي لسة مراتي ومايصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه".

وتابع: " يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليّا اتأذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده، كل اللي أقدر أقولوا الحمدلله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة، الحمدلل على كل شيء".


بلاغ زوجة حسن شاكوش

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، أمس الجمعة، بلاغاً من السيدة ريم طارق ضد زوجها الفنان حسن شاكوش، اتهمته فيه بطردها قبل أيام من منزل الزوجية الواقع في أحد المنتجعات السياحية الشهيرة.

واتهمت الشابة زوجها بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية ( الشبكة) وسرقة أموالها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، إضافة إلى تحفظه على عفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما وتهديدها له بالطلاق النهائي.

وكشفت المُبلغة أسباب تأخرها في تحرير المحضر حيث أبانت أنها كانت تأمل في الصلح إلا أنها فوجئت برسالة منه أبلغها فيها برغبته في الانفصال عنها وإنهاء علاقتهما الزوجية، مما دفعها إلى تحرير المحضر بهدف إثبات الحالة.

تفاصيل أزمة حسن شاكوش وزوجته

وأفادت التحريات الأولية بأن حسن شاكوش غير قفل باب شقته الزوجية ومن ثم طرد زوجته في وقت متأخر من الليل، وأشارت النتائج الأولية للتحريات أن مطرب المهرجانات استولى على ذهب زوجته ( شبكة الزواج) إلى جانب تحفظه على ملابسها وقائمة المنقولات، وذلك بالإضافة إلى استيلائه على إيصال أمانة بخمسمائة ألف جنيه مؤخر الصداق.


وأشارت التحقيقات أن السيدة ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، كانت قد تركت منزل الزوجية غاضبة بسبب مشاكل أسرية، وعندما عادت أمس إلى المسكن، فوجئت بتغيير قفل الشقة، وأكدت أنها عندما حاولت التواصل مع زوجها طردها، مما دفعها إلى التوجه لقسم الشرطة لإثبات حقها واستعادة ممتلكاتها.

النهضة نيوز