رنا الحريري ترد على جدل انفصالها عن باسم ياخور

فن ومشاهير

رنا الحريري تعلق على خبر انفصالها عن الفنان باسم ياخور

13 أيار 2023 21:50

علقت الكاتبة السورية رنا الحريري على حالة الجدل المُثارة حول حياتها الشخصية والتكهنات الدائرة حول انفصالها عن زوجها الفنان باسم ياخور، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

رنا الحريري تعلق على اخبار انفصالها عن باسم ياخور

استأذنت السيناريست رنا الحريري متابعيها في البداية تصويب اهتمامهم إلى قضايا اجتماعية أكثر أهمية، لتسليط الضوء عليها بعيداً وتوجه انتباه الإعلام إليها، لتغيير أحوال وحياة الناس نحو الأفضل، بدلاً من الاهتمام بحياتها الشخصية.

وطلبت من المتابعين الاهتمام بالأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية ولا يملكون المال اللازم لتغطية تكاليف علاجهم، والعاطلين عن العمل، وأولئك الذين يبحثون عن عمل ويعانون من ضيق العيش، بالإضافة إلى الأطفال المشردين في الشوارع دون مأوى.

وأكدت الكاتبة السورية أنها لن تشبع فضول متابعيها بالإضاءة على حياتها الخاصة، قائلة: " كلنا صرنا نستخدم السوشيال ميديا أحياناً كمتنفس وأنا بفهم أنه متابعة حياة الآخرين فيها ترفيه وتسلية للبعض، بس بدي اعتذر لأني ما رح إرضي فضولكم".


وتابعت: " حياتي الخاصة ملكي وأنا بكل مودة بشارككم بالجزء يلي بشوفه مناسب بالوقت يلي بشوفه مناسب"، وأعربت عن امتنانها لكل الأشخاص الذين يرسلون لها بهدف الاطمئنان عليها.

وختمت: " أنا بخير وحياتي رح تستمر بكل الأحوال، في كتير ناس غير مو بخير وأحوج مني لدعمكم".

رنا الحريري تثير التكهنات حول انفصالها عن باسم ياخور

جاء منشور الكاتبة السورية رنا الحريري بعد أيام من إثارتها الجدل حول انفصالها عن زوجها الفنان باسم ياخور، عبر عدة منشورات قصيرة، كتبت في إحداها: " الحياة لا تصبح أسهل.. أنت الذي تصبح أقوى".

وأضافت: " للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف ببعض المواقف، بس إذا ف ي بحياتك شخص واحد عالأقل بيحبك بصدق وبيوقف معك"، وتابعت: " صديق حقيقي أو ممكن يكون حدا من أهلك، رح ترجع تقوى وتتماسك ورح تقدر تتغلب على كل صعوبة بتواجهك".

يشار إلى أن رنا الحريري، تزوجت من الفنان باسم ياخور عام 2009، وقد أثمر زواجهما عن انجاب طفلهما الوحيد " روي".

النهضة نيوز