انفصال باسم ياخور ورنا الحريري

فن ومشاهير

رنا الحريري تثير التكهنات حول انفصالها عن باسم ياخور: ضعفنا

12 أيار 2023 12:31

أثارت الكاتبة السورية رنا الحريري التكهنات حول انفصالها عن زوجها الفنان باسم ياخور من خلال سلسلة تدوينات قصيرة عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

انفصال باسم ياخور ورنا الحريري

أكدت الكاتبة رنا الحريري أن الحياة لا تصبح أسهل وإنما الإنسان من يصبح أقوى، لاسيما بدعم شخص محب صادق، حيث كتبت عبر قصص INSTAGRAM:" الحياة لا تصبح أسهل.. أنت الذي تصبح أقوى".


وأضافت: " للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف ببعض المواقف، بس إذا ف ي بحياتك شخص واحد عالأقل بيحبك بصدق وبيوقف معك".

وتابعت: " صديق حقيقي أو ممكن يكون حدا من أهلك، رح ترجع تقوى وتتماسك ورح تقدر تتغلب على كل صعوبة بتواجهك".


إلغاء رنا الحريري متابعة باسم ياخور على السوشيال ميديا

وجاءت تدوينات الكاتبة السورية بعد قيامها بإلغاء متابعة حسابات زوجها على السوشيال ميديا، وحذفها صورهما المشتركة عن صفحاتها الشخصية.

ورغم تصدر الخبر عناوين الأخبار الفنية، لم يؤكد الثنائي الشهير الأنباء المتداولة حول انفصالهما رسمياً.


أعمال باسم ياخور

وعلى الصعيد الفني، حضر باسم ياخور في موسم رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " العربجي" الذي شارك فيه رفقة مجموعة من نجوم الدراما السورية، منهم: " سلوم حداد، ديمة قندلفت، نادين خوري، طلال مارديني، فارس ياغي"، والعمل من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي.

وتنافس الفنان الشهير في الموسم الماضي من خلال مشاركته في مسلسل " خريف عمر" الذي جمعه أيضاً بالقدير " سلوم حداد" وكوكبة من المشاهير على رأسهم: " عبد المنعم عمايري، معتصم النهار، كارمن لبس، قمر خلف، رامز الأسود، علاء قاسم، حسن عويتي"، والعمل من تأليف حسن شرباتي ويزن مرتجى وإخراج المثنى صبح".

مسلسل روز

وينتظر الممثل السوري حالياً عرض مسلسل " روز" الذي خاض بطولته رفقة كوكبة من المشاهير الدراما، نذكر منهم: " طلال مارديني، لورا أبو أسعد، كندة حنا".

يشار إلى أن مسلسل " روز" سيناريو وحوار طلال مارديني وإخراج عباس شرف.

النهضة نيوز