نجاة مروة عبد المنعم من حريق نشب داخل منزلها

فن ومشاهير

مروة عبد المنعم تنجو من حادث حريق وهذه التفاصيل

17 أيار 2023 14:55

نجت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم وابنتها الوحيدة من حريق نشب في منزلهما، أسفر عن أضرار مادية بسيطة دون إصابتهما بأية حروق أو إصابات جسدية.

أول تعليق من مروة عبد المنعم بعد احتراق منزلها

وطمأنت الممثلة مروة عبد المنعم الجمهور على حالتها الصحية وحالة طفلتها، وكشفت أن الخسائر اقتصرت على بعض التفاصيل المادية البسيطة، وذلك في منشور قصير أرفقته بصور لآثار الحريق، ونشرته عبر صفحتها الشخصية في تطبيق فيسبوك.

كتبت فيه: " شكراً بجد لكل الناس اللي اتصلت بيّا عشان تطمن.. الحمدلله والشكر ليك يارب".


وتفاعل محبو الممثلة المصرية مع منشورها، وانهالوا عليه بعبارات التهنئة لسلامتها وسلامة ابنتها من الحريق، داعين الله أن يحفظهما من كل مكروه وسوء.

أعمال مروة عبد المنعم

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة مروة عبد المنعم مؤخراً على قائمة نجوم مسلسل " عالم تاني" الذي تدور أحداثه حول فكرة " لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع"، حيث تتعرض شخصية " نغم/ رانيا يوسف" عازفة البيانو مرهفة الحس لحادث يغير مسار حياتها ويقلبها رأساً على عقب.

إذ بعد نجاتها من الحادث تصل إلى مرحلة من مراحل الشفافية الروحية، حيث تبدأ في الشعور بخيانة الأقارب والأصدقاء وشريكها العاطفي قبل أن تبدأ بإسقاط الأقنعة عنهم واحداً تلوَّ الآخر، لتجد نفسها في النهاية أمام مفترق الطرق وبحاجة لاتخاذ قرارات صعبة.

وشارك في العمل إلى جانب مروة عبد المنعم ورانيا يوسف كوكبة من مشاهير الدراما المصرية، نذكر منهم: " نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، صوفيا، تميم عبده، إلهام عبد البديع، أيمن عزب، حسام فارس، مصطفى حشيش"، والعمل من تأليف إسلام يوسف ومن إخراج عبد العزيز حشاد.


وتنتظر النجمة المصرية مروة عبد المنعم حالياً عرض أحدث أعمالها السينمائية " روحي لك" الذي خاضت بطولته رفقة كل من: " إيهاب فهمي، منة فضالي، مدحت تيخا، إسلام إسماعيل، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، أحمد سلامة"، والعمل من تأليف السيناريست ناجي عبدالله وإخراج مازن نيازي.

وتدور أحداث الفيلم السينمائي حول طبيبة شابة ملتزمة لدرجة عالية بعملها في المستشفى ولخدمة المرضى على حساب حياتها الشخصية والاجتماعية، خاصة بعد أن اختارت قضاء أوقات فراغها في حالة من العزلة داخل منزلها غير آبهة بمحاولات شقيقتها المستمرة في اقناعها بالارتباط والزواج.

وذلك قبل أن تتغير الأمور نتيجة حادث سيارة يجبرها على الإقامة مع شاب محبط، حيث تحدث بنهما العديد من المواقف الخفيفة الكوميدية إلى أن تتطور الأحداث وتقع في حبه.

النهضة نيوز