دانا حلبي تطلق فيديو كليب أغنية حمادة

فن ومشاهير

دانا حلبي تطرح فيديو كليب أغنية حمادة

18 أيار 2023 20:04

طرحت الفنانة دانا حلبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة " حمادة"، عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، وذلك بعد نحو أربعة أشهر من إعلانها الانتهاء من تجديد أغنية فلكلورية بصوتها على سبيل الإهداء لشاب مؤثر في حياتها، يدعى " محمد".


دانا حلبي تطلق كليب حمادة

وتقول دانا حلبي في مطلع أغنية " حمادة": " حمودي يا حمودي يا حمادة تدلل والله ودلالك فوق العادة.. حمودي يا حمودي يابو العيون السودة.. حمودي يا حمودي يابو العيون السودة.. ويرجف قلبي لو اسمي لاسمك نادى.. يرجف قلبي لو اسمي باسمك نادى".


وتفاعل محبو النجمة اللبنانية مع جديدها الغنائي وظهورها الساحر في الكليب، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها: " جامد يا دانا جامدة أوي"، و" مبدعة بكل شي"، و" أحلى وأجمل امرأة.. ساحرة الجمال"، و" شكراً دانا"، و"من يوم يومك مبدعة شعور لا يوصف".

أغنية دانا حلبي كده Peace

وتأتي هذه الأغنية بعد أشهر من إصدار المغنية الشابة فيديو كليب أغنية " كده Peace"، التي تعاونت فيه مع المخرجة وفاء برازي، وتقول كلمات الأغنية:" كده Peace.. كده Peace.. مع حالي مع نفسي أنا لسة مفركشة رمزي ومكنسلة شوقي وعزمي.. يو حفكني وأنا وحدي LOVE ME LOVE ME LOVE LOVELY ثواني.. فيه إيه على فكرة ده هاني.. فاضية أنا ودماغي تعباني ويووو طب أدور تاني".


أعمال دانا حلبي الجديدة

فيلم مغامرات كوكو

وكانت النجمة اللبنانية دانا حلبي، قد حضرت كضيفة شرف في فيلم " مغامرات كوكو"، الذي دارت أحداثه الصراع بين الخير والشر، وقد جمعها العمل مع كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: " منة فضالي، بيومي فؤاد، أوس أوس، نانسي صلاح، رحمة أحمد، إيهاب فهمي، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، عمرو عبد العزيز".

مسلسل مشوار الونش

وحققت الفنانة دانا حلبي جماهيرية كبيرة ونجاحاً لافتاً مؤخراً من دورها في مسلسل " مشوار الونش"، والذي جمعها مع نخبة من مشاهير الدراما، نذكر منهم: " مشوار الونش" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:" منة فضالي، ميمي جمال، محمود عبد المغني، محمد رجب، مريهان حسين، إيهاب فهمي، علاء مرسي" وغيرهم.

النهضة نيوز