إليسا ترد شيرين عبد الوهاب بعد جدل الشيكات

فن ومشاهير

إليسا تمازح شيرين عبد الوهاب بعد جدل الشيكات

25 أيار 2023 11:52

ردت الفنانة إليسا على انتقادات النجمة شيرين عبد الوهاب لطريقة تفاعلها وغنائها للجمهور على المسرح، مؤكدة اختلاف وجهات النظر بين الأخيرة والحضور.

إليسا ترد على شيرين عبد الوهاب

نشرت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصي في تويتر، صورة مركبة، جمعت صورة لها على المسرح بصورة فتاة تحمل في يدها شيك بنك، كُتب على الصورة الأولى:

" كما يرى الجمهور إليسا على المسرح"، بينما دون فوق الثانية " كما ترى شيرين إليسا على المسرح"، وأملت مالكة أغنية " أجمل إحساس" من نظيرتها المصرية وجمهورها عدم التأثر بالمنشور، مغردة: " لا تشعر بالأسى على ذلك".


وتفاعل متابعو إليسا مع ردها الهادئ البعيد عن الإساءة، حيث أكد العديد منهم صدمته بعدم تصعيدها ضد شيرين على غرار ردة فعل الفنانة المصرية أنغام.

شيرين تنتقد أسلوب إليسا أثناء الغناء على المسرح

وجاء رد إليسا بعد يومين من تداول تصريحات شيرين عبد الوهاب عنها، والتي كشفت فيها عن حبها الكبير لوضوح الأولى وكُرهها لأسلوب أدائها وتفاعلها على المسرح، حيث قالت خلال استضافتها في برنامج " كاربول كاريوكي": " بحب وضوحها.. هي واضحة أوي.. لكن ما بحس وقت بتغني إنها ماسكة على الناس شيكات".

إليسا ضمن قائمة أشهر مؤدي البوب في العالم

وكشف تقرير خاص مؤخراً عن احتلال النجمة اللبنانية المرتبة الثامنة والثلاثين عالمياً، ضمن قائمة الفنانين عن فئة البوب الأكثر متابعة على تطبيق التدوينات الصغيرة تويتر حول العالم.


حفل إليسا في لبنان ومصر

وعلى صعيد الحفلات الفنية، تستعد الفنانة اللبنانية إليسا حالياً لإحياء حفل غنائي ساهر في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك يوم السبت المقبل الموافق لـ 27/ 5/ 2023، كما تتحضر لاحياء حفل جماهيري ساهر في لبنان، ووفقاً للإعلانات الترويجية، ستحيي الحفل بمشاركة مواطنها النجم راغب علامة.


حفل إليسا في جدة

وتصدرت النجمة اللبنانية مؤخراً قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل السعودية وترند تويتر، بعد تداول فيديوهات من حفلها الغنائي الساهر في مدينة جدة، والذي تألقت فيه بإطلالة فضفاضة بيضاء، نسقت معها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، في حين استكملت ظهورها بمجموعة من المجوهرات الناعمة. 

النهضة نيوز