النظارة السوداء تثبت علاقة تامر حسني بعارضة الأزياء يارا السكري

فن ومشاهير

النظارة السوداء تكشف خيانة تامر حسني ويارا السكري لـ بسمة بوسيل

25 أيار 2023 12:04

أكد حساب مهتم بأخبار المشاهير اتهامات مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل لطليقها الفنان تامر حسني ومنسقة أعماله هالة عمر، وذلك من خلال إعادة نشر صورة سابقة لعارضة الأزياء يارا السكري من إحدى الرحلات الترفيهية، ظهر فيها انعكاس النجم المصري على النظارة السوداء التي أطلت بها الأخيرة.

النظارة السوداء تفضح تامر حسني ويارا السكري

فضحت نظارة يارا السكري خيانة تامر حسني لزوجته المغربية بسمة بوسيل، وفقاً لتعليقات المتابعين على المنشور، الذين انقسموا بين ناقد لتصرف الأول ومستغرب من خيانته لزوجته مع عارضة الأزياء الشابة.

في حين حمَّل نشطاء مديرة أعماله هالة عمر ذنب بسمة بوسيل وأبنائها الثلاثة " تاليا، أمايا، آدم"، كونها صديقة يارا السكري وكانت صلة الوصل بينها وبين تامر حسني.


وكانت طليقة النجم المصري، قد فضحت خيانة منسقة أعماله هالة عمر لها دون أن تكشف تفاصيل هذه الخيانة، وذلك من خلال منشورات قصيرة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتبت في واحد منها: " حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"، وأضافت في آخر: " " احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

أول تعليق من يارا السكري بعد أخبار ارتباطها بتامر حسني

من جهتها، تجاهلت يارا السكري أخبار ارتباطها بتامر حسني، والتعليقات المسيئة التي حملتها ذنب انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، ونشرت شريط فيديو قصير دعائي من بطولتها، جاء في إطار الترويج ودعم السياحة في مصر.


أطلت عارضة الأزياء العشرينية في الشريط المصور في بعض الأماكن السياحية الشهيرة، وعلقت: " السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم.. ودائماً تأتي مصر في المقدمة.. جمالها لا يضاهى.. أدعم السياحة المصرية".


من هي يارا السكري؟

عارضة أزياء وممثلة صاعدة من مواليد مدينة بور سعيد عام 1998، بدأت عملها تحت الأضواء بداية كعارضة أزياء، ثم شاركت بعد ذلك في فيلم قصير، تلاه ظهورها في فيلم " الفلوس" الذي جمعها لأول مرة مع النجم تامر حسني.


دخلت النجمة الصاعدة عالم الجمال مؤخراً من خلال مشاركتها في مسابقة "Miss elite ملكة جمال النخبة" التي أقيمت مؤخراً في مدينة الغردقة، وقد توجت السكري بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر في ختام المسابقة الجمالية.


النهضة نيوز