صادق الصباح يدخل على خط أزمة مسلسل النار بالنار ويرد على انتقادات كاريس بشار

فن ومشاهير

صادق الصباح لـ كاريس بشار بعد انتقاداتها لتعديلات مسلسل النار بالنار: يقتصر دور الممثل على تجسيد الشخصية

26 أيار 2023 12:37

رد رئيس مجلس إدارة شركة الصبَّاح إخوان، المنتج صادق الصباح على انتقادات الفنانة السورية كاريس بشار لتعديلات المخرج محمد عبد العزيز على سيناريو مسلسل " النار بالنار"، وتصريحاتها بشأن ضياع رسالة العمل بسبب قلة الأمانة والحذوفات التي أجريت على النص.

رد صادق الصباح على كاريس بشار

وقال المنتج اللبناني صادق الصبّاح في جلسته الحوارية مع وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء نجار، والقائم بأعمال السفارة اللبنانية في الأردن السفير يوسف راجي والدكتورة مي شدياق، والتي أقيمت على هامش مشاركته في فعاليات " نساء على خطوط المواجهة Wofl" بنسخته السادسة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

" كاريس خانها التعبير.. وكان من الأجدر بها عدم كشف كواليس العمل كون النقاشات والتعديلات تحدث في الأعمال دون أن تخرج إلى العلن.."، وأضاف بعد التفاخر بنجاح العمل: " من الممكن أن تكون قد انبهرت باللقاء الإعلامي.. أتمنى أن تعيد النظر في كلامها..".


وأشاد بدور المخرج محمد عبد العزيز، مؤكداً أن مواظبته وإصراره ومهنيته سهّلت عمليات تصوير " النار بالنار"، وجعلته يبصر النور بعد عدة تهديدات بالتوقف، وأجاب على سؤال وجه له حول إستبعاد كاريس بشار من العمل مع الشركة، قائلاً: " شركة الصبّاح عائلة فنية عربية لكل النجوم.. حال أحبت العمل معنا يجب علينا التفاهم على رؤية الممثل بالشركة والذي يقتصر دوره على تجسيد الشخصية وإبقاء البصمة الأخيرة للمخرج فقط".

أزمة مسلسل النار بالنار

وتصدر مسلسل " النار بالنار" قائمة الأعمال الرائجة والأكثر متابعة خلال موسم رمضان 2023، خاصة بعد إضاءة كاتبه السيناريست السوري رامي كوسا على التعديلات التي طالت نص السيناريو من قبل المخرج محمد عبد العزيز، قبل أن تؤكد النجمة كاريس بشار على تصريحات الأول في لقاء متلفز وتنتقد التجاوزات في النص.


مما دفع الكاتب رامي كوسا للاستعانة بتصريحات مواطنته واستغلالها لشنِّ هجوم جديد على المخرج محمد عبد العزيز الذي رد بدوره على اتهامات الأول، وقد خاض بطولة مسلسل " النار بالنار" كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، منهم: " كاريس بشار، جورج خباز، عابد فهد". 

النهضة نيوز