أميرة محمد تجري عملية تجميل جديدة

فن ومشاهير

أميرة محمد تحت التخدير في أحدث ظهور وهذه تفاصيل عملية التجميل الجديدة التي خضعت لها

28 أيار 2022 12:37

تعرضت الفنانة البحرينية أميرة محمد لانتقادات لاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا، عقب إعلانها عن عملية التجميل الجديدة التي خضعت لها، من خلال شريط فيديو قصير، ظهرت فيه مستلقية على سرير الاستشفاء وتتحدث تحت التخدير ( البنج).

أميرة محمد

بدت نجمة الدراما الخليجية في الشريط المرئي الذي نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في سناب شات، وهي تطمئن الجمهور على حالتها الصحية، قائلة:" أهلا وسهلا.. الحمد لله سويت العملية وطلعت بالسلامة".

وأشارت الممثلة الشهيرة إلى تحدثها بدون وعي جراء عدم استفاقتها بالكامل من التخدير، وذلك في تدوينة مقتضبة دونتها على الشريط المصور، كتبت فيه:" واضح إني كنت للحين متخدرة وما كنت أقدر أفتح عيني بس ألف حمد وشكر لك يا رب".


أميرة محمد وعمليات التجميل

لم تفصح الفنانة البحرينية عن تفاصيل العملية التجميلية الجديدة التي أجرتها، وتركت الجمهور يتكهن بـ خضوعها لأكثر من عمل تجميلي، خاصة وأنها صرحت ذات مرة بتحضرها لإجراء عملية قص الجفون التي لاتتطلب تخديراً عاماً.

انقسم النشطاء على فيديو أميرة محمد بين ناقد لخضوعها المتكرر لعمليات التجميل وبين معيِّب على الأمر لاعتبارات دينية وقراءات نفسية، في حين ألمح متابعون من غيرة الفنانات والنجمات من بعضهنَّ البعض والخضوع للتجميل بهدف التقليد، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" أستغفر الله بدهن يصيروا ملكات جمال غصب"، و" يصغرون بروحهم كل ما كبروا"، و" أيوه الله يهديهم شو جابرهم يغيروا حلقة ربنا مش فاهمة"، و" إلا صارت هوس مرض مو موضة بصراحة"، و" عمليات التجميل لغير الحاجة هو تغيير في خلق الله"، و" عملية الجفون تخلص بنص ساعة وبنج موضعي.. هي شلون جذي شكلها مسوية شي ثاني".

و" العملية للضرورة فقط.. ليه كل شوي طالعة مشهورة تروج للعمليات وكأنها رايحة تتسوق ترى العمليات وألمها صعبة مرّة وغير البنج الكامل لا أحد يخاطر بنفسه إلا للضرورة ترى بعض مشهورات يسوون إعلانات للعمليات"، و" وحدة تقوم ووحدة تنسدح على هـ العمليات ما شبعتوا؟".

أعمال أميرة محمد

الجدير بـ الذكر أن الفنانة أميرة محمد، تنافست في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل " الزقوم"، تأليف إسماعيل عبد الله وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

النهضة نيوز