سمية الخشاب تسخر من إطلالة أحمد سعد في حفل جدة بالمملكة العربية السعودية

فن ومشاهير

سمية الخشاب تسخر من إطلالة أحمد سعد في حفل السعودية: مش قادرة

27 أيار 2023 12:03

دخلت الفنانة المصرية سمية الخشاب على خط الجدل الدائر حول إطلالة النجم أحمد سعد في حفل السعودية، حيث خففت من حدة التعليقات المسيئة لطليقها بعدة تدوينات فكاهية ساخرة.

سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد

انضمت الممثلة سمية الخشاب إلى الساخرين من إطلالة طليقها الفنان أحمد سعد، وأعربت عن اتفاقها مع هؤلاء بشأن تشبهه بالنساء من خلال ارتدائه بلوز شفاف من الشبك ووضعه قرط فضي بأذنه اليسرى، وذلك دون أن تأتي على ذكر اسمه أو مشاركة صوره المتداولة من حفل جدة.


حيث غردت قائلة: " الحمدلله الذي نجانا.. مش قادرة"، وأضافت في تدوينة أخرى: " وأنا أقول لبسي راح فين؟"، وعليه، انقسمت آراء المتابعين بين ناقد لتصرف النجمة المصرية وبين ضاحك ومشيد بخفة ظلها.

ومما ورد في ردود المغردين: " متنمرة"، و" واضح سمية لم تتخطى.. بس الصراحة ستايله عليه ملاحظات"، و" كنت مستني التويتة دي"، و" أكيد مش لبسك كله هو درج الشربات بس"، و" الله عليكي يا فنانة".


حفل أحمد سعد في جدة

وأحيا المطرب المصري أحمد سعد خلال الساعات القليلة الماضية حفلاً غنائياً مشتركاً مع النجم محمد فؤاد في مدينة جدة، قدم خلاله باقة منوعة من أشهر أغانيه الرومانسية وذات الرتم السريع.

وسجّل حفل النجمان المصريان حضوراً جماهيرياً لافتاً، وتفاعلاً غير مسبوق من قبل الحضور سواء بالتصفيق أو الغناء، وفقاً لما رصدته عدسات كاميرات المصورين.


أعمال سمية الخشاب الجديدة

وبالعودة إلى الفنانة المصرية سمية الخشاب، بدأت مؤخراً في تصوير مشاهدها في فيلم " التاروت" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن على رأسهم: " مي سليم، رانيا يوسف، منذر رياحنة، عبد العزيز مخبون، محمد عز".

أعمال أحمد سعد الجديدة

بينما أصدر النجم أحمد سعد مؤخراً أغنية جديدة عبر يوتيوب تحت عنوان " فوق واتعلم"، تهاون فيها بالكلمات مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ والملحن وليد سعد، والموزع الموسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

ويقول مطلع الأغنية: " الدنيا كده واتعلم تاخد حاجة وتسيب حاجة واللي يعوز يكسب من كله صدقني ولا بيكسب حاجة.. أنت اللي بتكتب نهايتنا وعنادك قصر سكتنا.. أنا خدت الحلو في حكايتنا ومفارق مش خسران حاجة.. مش عايز تتنازل مرة".


النهضة نيوز