هنا ابنة شيرين عبد الوهاب تخطو نحو مجال الغناء

ابنة شيرين عبد الوهاب تخطو نحو الغناء

استعرضت هنا محمد مصطفى، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب قدراته ومساحات صوتها من خلال أداء أغنية " الوتر الحساس" لوالدتها النجمة الشهيرة، وذلك في فيديو جديد عبر السوشيال ميديا.

فيديو هنا ابنة شيرين عبد الوهاب

ظهرت الابنة الصغرى للمطربة المصرية في الشريط المصور، وهي تتمايل بهدوء على وقع أنغام موسيقى الأغنية، وتدندن كلماتها بعفوية دون تكلف أو استعراض.

مما أثار تفاعل النشطاء على السوشيال ميديا، الذين أعربوا عن إعجابهم بصوتها وحركاتها، وأكدوا على جمال صوت هنا وشبهها الكبير بوالدتها الفنانة شيرين عبد الوهاب.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها: " صوتا حلو"، و" عسل متل أمها"، و" ما شاء الله بنتها هذي تنقط جاذبية"، و" ما شاء الله باينته صوتها حلو متل صوت أمها"، و" مهضومة البنت"، و" صوتها يجنن"، و" نفس روح أمها فرحة ومرحة".

ودائما ما تفاجئ هنا الرواد بمحتواها الموسيقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ أنها تستعرض عبر حسابها الشخصي في تطبيق تيك توك مساحات صوتها وقدراتها على الغناء باللغة الإنجليزية.

حيث أطلت صغيرة الفنانة المصرية في وقت سابق في فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تقف أمام الميكرفون الموجود في الاستوديو الكائن داخل منزلها، وأخذت تشرع بالغناء باللغة الإنجليزية، بصوت عذب هادئ.

شيرين عبد الوهاب: أنا صوت مصر

وبالنسبة للفنانة شيرين عبد الوهاب، فقد أثارت حالة من الجدل والغضب بين أوساط جمهور النجمتين أنغام وإليسا، بعد تصريحاتها الأخيرة حول استحقاقها لقب " صوت مصر" دوناً عن نجمات بلدها الأم وإشارتها إلى الصفات التي تكرهها في النجمة اللبنانية، وهو ما عرضها لحملة هجوم ممنهجة من قبل جمهور النجمتين، ودفعتهما للرد عبر حساباتهما الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث شجبت أنغام تصريحات مواطنتها من خلال مشاركة العديد من التدوينات المسيئة لها، والمتضمنة أوصاف وكلمات نابية خادشة للحياء العام على غرار تدوينة كُتب فيها: " الصورة تتكلم لا أسمع أحد ينبح كفاية عيب أني أطلع أرد على قليلة أصل".

في حين ردت إليسا بطريقة صريحة على تصريحات شيرين عبر تغريدة مقتضبة، ضمنتها بصورة مركبة، جمعت بين صوتها وهي تحيي الجمهور على المسرح وصورة فتاة تحمل بيدها شيك بنكي، معلقة: " كما يرى الجمهور إليسا على المسرح.. وكما ترى شيرين إليسا على المسرح".

النهضة نيوز