الكائنات الفضائية حقيقية وتعيش بيننا على الأرض

منوعات

أكاديمي أميركي: الفضائيون موجودون على الأرض منذ وقت طويل ولا يزالون هنا

29 أيار 2023 14:27

قال أستاذ علم الأمراض بجامعة ستانفورد: "الفضائيون موجودون على الأرض منذ فترة طويلة ولا يزالون هنا"، ويدعي أن هناك خبراء يعملون على الهندسة العكسية لمعرفة أسرار الأجسام غير المعروفة التي تحطمت على الأرض.

الكائنات الفضائية حقيقية وتعيش على الأرض

أدلى الدكتور "غاري نولان" بتصريحات جريئة خلال مؤتمر SALT الذي عقد الأسبوع الماضي في مانهاتن خلال جلسة بعنوان "البنتاغون والاستخبارات الخارجية والأجسام الطائرة".

وقال المضيف "أليكس كلوكوس": إنه من الصعب تصديق ذلك وطلب منه تعيين احتمال لهذا البيان بأن الحياة خارج كوكب الأرض قد زارت الأرض.

أجاب نولان: "100 بالمائة"، وقال نولان: "أعتقد أنه شكل متقدم من الذكاء يستخدم نوعاً من الوسطاء، ليس الأمر أنهم يمشون بيننا وهم يرتدون بدلة جلدية، ولكنهم يستخدمون وسيطاً ما".

دليل وجود الكائنات الفضائية على الأرض

وقال أن الأمر مثل القبائل الأصلية في أمريكا الجنوبية عندما رأوا السفن الإسبانية لأول مرة، لم يعرفوا ما كانوا يرونه لكنه كان خارج المألوف، وقال نولان أنهم لم يعرفوا ما الذي كانوا يرونه أو من أو ماذا سيأتي.

وقال نولان: "إنهم يحضرون "الإسبان" ويقولون من بينكم ذكي بما يكفي لإدراك ما ينظر إليه، هل يمكنك أن ترى ما هو أمامك بشكل صحيح؟ هل يمكنك رؤية البيانات الشاذة؟"

و"الدليل الأكثر إقناعاً"، وفقاً لنولان، هو كيفية تعامل حكومة الولايات المتحدة مع الظواهر الشاذة غير المعروفة UAPs -وهي كلمة مصدرها الحكومة وتعني الأطباق الطائرة المجهولة UFO- على مدار العامين الماضيين.

الأجسام الطائرة المجهولة

يتضمن ذلك إنشاء مكتب حل الشذوذ في جميع المجالات AARO داخل وزارة الدفاع، والمكلف بالتحقيق في مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة المحتملة، وجلسات الاستماع العامة في مجلس الشيوخ حول الجسم الغريب.

وعقدت جلسة الاستماع الأخيرة في 19 نيسان أمام اللجنة الفرعية للقوات المسلحة التابعة لمجلس الشيوخ بشأن التهديدات والقدرات الناشئة، والتي قال نولان أنها "مثل عش الدبابير في واشنطن".

وقال نولان: "ثم هناك تجربتي الشخصية مع فرد واحد شارك في جمع المعلومات الأصلية، وخبراتي مع الأشخاص الذين عملوا أو يعملون في برامج الهندسة العكسية للحرف اليدوية المنهارة."

أسرار الأجسام غير المعروفة التي تحطمت على الأرض

قال نولان إنه يعرف أشخاصًا كانوا يعملون على الهندسة العكسية لمعرفة أسرار الأجسام غير المعروفة التي تحطمت على الأرض.

تم التقاط مقاطع فيديو لبعض هذه الأجسام غير المعروفة وهي تقوم بمناورات لم يسبق لها مثيل وتتحدى قوانين الفيزياء التي نعرفها.

وقال نولان: "قطعة صغيرة من تلك الأجسام يمكنها أن تحدث ثورة في ما نقوم به، أنا أبحث دائماً عن الفرصة، وأبحث في الجانب الإيجابي من هذا الأمر".

"لست قلقًا بشأن قدوم الفضائيين والإغارة علينا أو أخذ نسائنا وأطفالنا، هذا ليس قلقي، ما يقلقني هو كيفية استخدامنا لتقنياتهم".

يذكر أنه وخلال جلسة الاستماع في مجلس الشيوخ في 19 نيسان، قال "شون كيركباتريك" مدير AARO، إنه لا يوجد دليل قاطع على وجود أي حياة خارج كوكب الأرض. 

المصدر: مؤتمر SALT