نور الغندور تشارك فيديو لصديقتها أمل بن حيدر التي عانت من مرض الثعلبة

فن ومشاهير

نور الغندور تدعم محاربة الثعلبة أمل بن حيدر

31 أيار 2023 13:11

دعمت الفنانة المصرية نور الغندور محاربة الثعلبة أمل بن حيدر من خلال شريط فيديو قصير مركب من صورهما ومقاطهما المشتركة، أعربت فيه عن فخرها الكبير بحديث الأخيرة مؤخراً عن مرضها المناعي وتصالحها مع المتغييرات التي طرأت على شكلها بفعل هذا المرض.

نور الغندور تساند محاربة الثعلبة أمل بن حيدر

حيث قالت في الشريط المرئي: " أختي صديقتي حبيبة قلبي وتوأم روحي أمل بن حيدر كثير فخورة فيكي ومستأنسة بالخطورة اللي أخديتها، هذي البنت تستاهل كل الدعم وكل الحب وكل الخير تحملت وايد وشالت وايد وعانت وايد وحاربت وايد.. وأنا كنت أشوف كثير أشياء كنت أشوفها بعيني.. كلام كانت تتحمله من الناس".


أمل بن حيدر تكشف عن معاناتها بسبب الثعلبة

وكشفت الشابة أمل بن حيدر مؤخراً معاناتها من مرض الثعلبة الذي تسبب في سقوط شعرها، كما تحدثت عن معاناتها جراء الإساءات والكلمات الجارحة التي طالتها من قبل شريحة من الناس، وذلك خلال استضافتها في برنامج أنس بو خش عبر يوتيوب.

وأكدت لاعبة كرة السلة الإماراتية أنها وصلت إلى مرحلة التصالح مع الذات وعدم التأثر بسلبية المحيط، وأضافت: " هذه أنا وهذا شكلي".

من هي أمل بن حيدر؟

تعتبر الشابة الإماراتية أمل بن حيدر واحدة من أبرز الشخصيات الرياضية، إذ أثبتت نفسها في رياضة كرة السلة وحققت العديد من الإنجازات خلال مسيرتها الرياضية، حيث تمكنت من اللعب مع العديد من الفرق والأندية المعروفة في العالم العربي، كما تقلدت العديد من الميداليات ونالت عدة جوائز وألقاب وهدايا تقديرية.


مرض أمل بن حيدر

أصيبت لاعبة كرة السلة الإماراتية في عام 2017 بمرض الثعلبة، وهو مرض مناعي غير معدٍ، يسبب تساقط الشعر في منطقة محددة وفي بعض الأحيان في في مناطق متفرقة من فروة الرأس، لا ترتبط الإصابة بمرض الثعلبة بعمر محدد، ولكن معظم الحالات تتطور لأول مرة في مرحلة الطفولة.

أعمال نور الغندور الجديدة

وبالعودة إلى الفنانة نور الغندور، حضرت في شباط/ فبراير الماضي على قائمة أبطال مسلسل " دهب بنت الأوتيل" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية على رأسهم: " أحمد شعيب، هبة شيحان، رشا بلال، عفران محمد، ساشا دحدوح".

النهضة نيوز