نور الغندور تحرج علي العلياني في برنامج مراحل

فن ومشاهير

نور الغندور لـ علي العلياني بعد أن طلب منها أداء وصلة رقص شرقي: في رمضان

27 آذار 2023 12:15

طالت موجة من الانتقادات السلبية الإعلامي علي العلياني بعد أن طلب من الفنانة نور الغندور تقديم وصلة رقص شرقي خلال استضافته لها في برنامجه " مراحل".

نور الغندور تحرج علي العلياني في برنامج مراحل

وجاء طلب علي العلياني خلال فقرة الأسئلة والتحدي التي تزيد رصيد الضيف وتُسهم في مساعدته لحالة إنسانية، حيث ظهر تحت السؤال المُرقم خياران، إما تقمص نور الغندور لشخصية " كريمة" التي جسدتها في مسلسل " من شارع الهرم إلى" أو الغناء، وهو ما أثار ضحكات الممثلة المصرية التي توجهت لمضيفها بالقول:" في رمضان".

قبل أن ترفض إحياء شخصية " كريمة" وتعتذر عن أداء المشهد الراقص لصالح الغناء، رافضة كل محاولات العلياني لإقناعها بأداء المشهد الراقص.


علي العلياني في مرمى الانتقادات بسبب نور الغندور

وتعرض الإعلامي السعودي علي العلياني على إثر ذلك لانتقادات سلبية لاذعة من قبل الرواد بعد تداول طلبه ومحاولاته إقناع نور الغندور بإحياء شخصية كريمة، قبل أن يبرر له البعض إصراره بالإشارة إلى معرفته مسبقاً برفض الأخيرة لطلبه، في حين انصبت التعليقات الإيجابية بحق الممثلة الشابة.

ومن ردود المتابعين على الجزئية المتداولة عبر السوشيال ميديا من لقاء علي العلياني مع نور الغندور:" شكثر عيب.. البلا أنه لمساعدة حالة مريضة ويقولها إنسانيتك ويطلب منها رقص شرقي.. شكثر طاح من عيني"، و" هوبيها تغني أصلاً فهو استغل الوضع لأنه عارف ما راح ترقص مهما حاول".

وورد أيضاً:" أتوقع مو هو ترى اللي جاب الكلام فيه طاقم كامل ورا الكاميرا هم اللي يكتبون الحلقات وكل حاجة.. يمكن مو هو السبب وابحثوا في الموضوع قبل ما تحكمون على طول"، و" فنانة محترمة والله"، و" طلب غبي ومعيب".

أعمال نور الغندور

وتغيب نور الغندور عن الموسم الرمضاني الحالي، وكان آخر أعمالها مسلسل " من شارع الهرم إلى" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الخليج العربي على رأسهم:" هدى حسين، لولوة الملا، إيمان الحسني، مرام البلوشي، عبد المحسن القفاص، أحمد غيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان، ليلى عبد الله".

ويذكر أن مسلسل " من شارع الهرم إلى" من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح.

النهضة نيوز