شيلاء سبت مع الحيوانات المفترسة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

شيلاء سبت تستفز الجمهور بجلسة تصوير وسط الحيوانات المفترسة

1 حزيران 2023 12:20

وقعت الفنانة البحرينية شيلاء سبت ضحية المتنمرين من رواد السوشيال ميديا، بعد أن أطلت في فيديو قصير وهي تسير إلى جانب وتجلس بجوار الحيوانات المفترسة، مُعلقة عليه: " ما أخاف منهم ولا يخافون مني".

شيلاء سبت رفقة الأسد في أحدث جلسة تصوير

ظهرت النجمة البحرينية الشابة في إحدى لقطات المنشور الذي نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تسير وأمامها أسد، وبدت في ثانية بعدة وضعيات خلفه.

وهو ما أثار سخرية وانتقادات النشطاء، الذين انقسموا بين مستغرب من فكرة جلسة التصوير ومتهكم على طريقة سير الأسد ومؤكد على تملك الخوف من نجمة الدراما الخليجية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" ترى واضح الخوف فيها"، و" هذا أسد شايب شكله متقاعد مو قادر يمشي"، و" على مين الكذب مبينة مش مرتاحة أبداً"، و" مبين عليها الخوف"، و" أسد مديون"، و" كأنه الأسد في مسرحية شاهد ما شفش حاجة"، و" سيمبا".


أعمال شيلاء سبت الجديدة

وعلى الصعيد المهني، تنافست الممثلة البحرينية شيلاء سبت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل " النكران" تأليف السيناريست محمد جمال وإخراج خالد جمال، وبطولة كل من: " داوود حسين، باسمة حمادة، علي جمعة، عبير الجندي، منصور الفيلي، عبد المحسن القفاص".

ودارت قصة العمل حول شخصية يوسف العراب الذي يمد يد العون لكل محتاج ويسعى لتحقيق توازن اجتماعي إلى أن يصطدم برفض أبنائه تصرفه بحجة أنهم أولى بأمواله وأحق من الغرباء وإن كانوا محتاجين، وهو ما يرفضه فيقطعوا علاقتهم به وعندما يشتد عليهم الزمان ويعودوا له آملين في مساعدته، لكن الخيبات تتوالى عليه من كل حدب وصوب.


ولازالت النجمة الشابة تنتظر عرض مسلسل " جنى تصعد المنصة" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم: " عبير أحمد، حمد القطان، حلا، فاطمة الدمخي، مشعل الشايع"، ويذكر أن مسلسل " جنى تصعد المنصة" من تأليف محمد عواد الشمري وإخراج محمد الشعيبي.

النهضة نيوز