حقيقة خطوبة شيمي على الرابر السوداني سيدو سيمبا

فن ومشاهير

حقيقة خطوبة شيمي على الرابر السوداني سيدو سيمبا

21 أيار 2022 12:25

أعادت إحدى القنوات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على اليوتيوب، نشر مقطع فيديو قصير من خطوبة الفنانة السعودية شروق، الشهيرة بـ اسم شيمي، وسط تكهنات بـ خطوبة شيمي على الرابر السعودي سيدو سيمبا، المعروف بـ اسم مار سيمبا.


خطوبة شيمي لـ سيدو سيمبا

وفي التفاصيل، شاركت قناة عامة معنية بـ نقل أخبار أهل الفن والمشاهير، شريط فيديو من حفل خطوبة شيمي، الذي تم في الخامس والعشرين من شباط/ فبراير الماضي، بـ حضور أفراد عائلة النجمة الشابة وعريسها الذي حرصت على إخفاء ملامحه عن العامة وتحفظت على هويته.

ارتباط شيمي بـ الرابر السوداني سيدو سيمبا

وأحيت القناة بـ نشرها المقطع المرئي، تساؤلات الجمهور حول هوية خطيب شيمي وتفاصيل عمله، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء على السوشيال ميديا بين متساءل ومتكهن بـ ارتباط المغنية البالغة من العمر خمسة وعشرين عاماً بـ موسيقي ومغنٍّ شاب من غير جنسيتها، حيث أكد البعض خطوبة شيمي على الرابر السعودي سيدو سيمبا.


وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:" سيدوسيمبا اسم زوجها"، و" ألف مبروك"، و" رابر سوداني مارسيمبا"، و" لا هو سيدو سيمبا.. مارسيمبا الاسم المركب له هو وماز مارس"، و" رابر سوداني مشهور".

زواج وهوية زوج.. أسئلة جعلت اسم شيمي في الصدارة

على الرغم من أن شيمي، احتفلت بـ خطوبتها قبل أشهر عدة، إلا أن خبر خطوبتها وفيديوهات الحفل، تصدرت خلال اليومين الماضيين، بعدما لفتت أنظار رواد السوشيال ميديا، الذين تفاعلوا معها بـ الإيجاب وحرصوا على تدوين أمنياتهم الطيبة للنجمة الشهيرة وانقسموا بين متكهن بـ اسم عريسها ومتسائل عن هويته الحقيقية.

أغنية ست البنات.. أغنية شيمي ومار سيمبا الجديدة

الجدير بـ الذكر أن شيمي، أطلقت آخر أعمالها الغنائية " ست البنات" بـ التعاون مع سيدو سيمبا/ مارسيمبا، لناحيتي الأداء، الكلمات والموسيقى، في حين تعاون الثنائي الشاب في التوزيع الموسيقي للأغنية مع الموسيقيان شيزي ووليد عوض.

ويقول مطلع أغنية ست البنات:" يا ريت لولي كان جناح.. أقدر أطير وأجيك هناك..وأزرع ورد وسط السحاب.. تمطر ورد سما ست البنات.. لو لي كان جناح..أقدر أطير وأجيك هناك..وأزرع ورد سما وسط السحاب.. تمطر ورد سما ست البنات..أنا ضامن.. بيبي بيبي إنه دربك أمن..أنتِ أحلى من فتاة أحلامي.. ما هموني مهما قالوا ظلامك ظلامك".




النهضة نيوز