حصة النبهان وأم يحيى تفضحان بعضهما على السوشيال ميديا

فن ومشاهير

تبادل اتهامات بين حصة النبهان وأم يحيى بشأن علاقتهما بالفنان جاسم النبهان

1 حزيران 2023 12:38

شنت السيدة المغربية أم يحيى هجوماً لاذعاً على الفنانة الكويتية حصة النبهان بعد أن وصفتها الأخيرة بـ " سبيستون"، واتبعت الأولى في هجومها أسلوب النقد وكشف المستور في علاقتهما وصولاً إلى الرد على سخرية الأولى بالتنمر من شكلها والطعن في علاقتها مع والدها الفنان جاسم النبهان.

أم يحيى زوجة جاسم النبهان تهاجم حصة

وأكدت السيدة المغربية أم يحيى أن زواجها من الممثل القدير جاسم النبهان، جاء بعد أن أحبها وقطع مسافات لأجلها وصرف لرؤيتها أموالاً طائلة، وأوضحت أنها لم تجبر النجم الكويتي على الزواج منها في المغرب.

ووصفت ابنة زوجها " حصة" بعديمة التهذيب بعد أن اتهمتها بعمل سحر لوالدها، وأشارت إلى أن غضب الأخيرة منها جاء على هامش تحدي الفنان الكويتي للجميع وزواجه منها دون موافقة أحد.

زوجة جاسم النبهان تتوعد حصة بالقضاء

وتوعدت السيدة المغربية ابنة زوجها بالقضاء بعدما أفصحت عن اسم نجلها " ميمون"، كما حذرتها من نشر أي صور خاصة لابنها أو التدخل في خصوصياتها، وذلك بعد أن تنمرت على شكلها وشبهتها بـ " القرد" ووصفتها بالكومبارس العانس.


حصة النبهان تقاضي زوجة جاسم النبهان

بدورها، أكدت الممثلة الشابة حصة النبهان أنها اتخذت أولى الإجراءات القانونية ضد إساءة زوجة أبيها " أم يحيى"، لا سيما بعد قذف وذم الأخيرة لها وإلماحها إلى وجود علاقة غير طبيعية بينها وبين والدها جاسم النبهان.

حيث ردت على زوجة والدها في فيديو قصير عبر سناب شات، قائلة: "تقولين قليلة أدب عني عيب عليك.. لما تقولين الشرهة على مين رباها عيب عليكِ.. ولما تقولين في علاقة مو تمام بيني وبين أبوي.. إيش قصدك فيها؟.. اسألي.. وأنا أبيك تروحين للمحامي.. عشان الفيديوهات وصلت لمحاميِّ.. قلبتي على إخواني من أبوي وطلعتيهم شينين مع العلم كانوا واقفين معاك.. ليش؟".

وتابعت: "حتى لو كنا بيتين لكن يبقى الدم واحد.. يعني أنتِ أرضى عليكِ لكن ابنك ما أرضى عليه.. حرام لأن يعتبر من البيت.. لأن يعتبر أهل.. تعبتي نفسك باللي قاعدة تسويه.. حاولي تحطين راسك على المخدة وأنتِ مرتاحة يا بنت الناس".


وأشارت حصة النبهان إلى تنمر أم يحيى على شكلها والشماتة بمرضها، قائلة: " اعتقي الناس.. فيني خلايا سرطانية تتطنزتي عليها ( سخرتي).. قلتي فيني ثعالب.. الثعلبة اللي حايشتني ويطيح شعري.. كيفك.. لا وتدرين بعد التحديث.. شلون تدرين حواجبي بعد بتطيح ورموشي.. اسم الله عليك أنتِ بعيدة عن مواضيع السحر".

واستغربت من وصف زوجة والدها لها بكلمة " عانس" والتقليل من شأنها عبر وصفها بالكومبارس: "غير كل هذا تقولين عني كومبارس.. كومبارس فاتحة بيت ولا دورت رجل أتزوجه.. ولا في رجل يصرف عليِّ.. وقاعدة حد أمي.. وتجين تقولين عانس.. رديت بكامل هدوئي وقلت يا بخت العانس اللي تحت رجلين أمها وأبوها.. وعمري ما شوهت اسم أبوي".

وتساءلت عن أسباب إنزعاج زوجة جاسم النبهان المغربية منها، قائلة: " إيش غثِّك؟.. أنا ما شبهتك بالحيوانات مثل ما شبهتيني.. بالعكس ترى سبيستون حلوة.. قناة شباب المستقبل.. ليش زعلتي منها؟.. شبعتك بآدمية.. ويوم على قولتك أصابعك.. أصابعك بعينك.. أنا لما تكلمت قلت حاطة على كل أظافرك إلا واحد..".

النهضة نيوز