قصة زواج جاسم النبهان من أم يحيى المغربية

فن ومشاهير

زوجة جاسم النبهان المغربية تكشف تفاصيل تعارفهما وارتباطهما

6 نيسان 2023 12:39

أفادت السيدة المغربية أم يحيى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقصة زواجها من الفنان الكويتي جاسم النبهان، وذلك في فيديو جديد، خرجت به عبر تطبيق تيك توك.

أم يحيى زوجة جاسم النبهان المغربية

وكشفت زوجة جاسم النبهان المغربية خلال الشريط المصور تفاصيل خاصة من علاقتهما، بدءاً من لقائهما الأول مروراً بتبادلهما أرقام هواتفهما المحمولة وصولاً إلى زواجهما.

قصة زواج جاسم النبهان من أم يحيى المغربية

وروت السيدة المغربية أم يحيى في المنشور أن لقاءها بالنجم الكويتي جاسم النبهان، جاء بالصدفة، بعد قبول الأخير دعوة والدها له على مأدبة الغداء.

وقالت:" جاسم كان بزيارة للمغرب ويومها نزل بفندق الشيراتون.. مرة سأل بالفندق عن خياط ودلوه على والدي.. وأخذله بنطلونه ليصلحه وعرّف والدي على نفسه وقاله أنه ممثل كويتي.. لكن والدي ما عرفه لأن ما يطالع تلفزيون ولا يتابع قنوات خليجية.. فقاله والدي يعني أنت مشهور لكن تقبل عزومتي لك عالغداء؟.. وجاسم قبل الدعوة".


وتابعت:" جاء والدي البيت وقالنا بكرة جاية ضيف على الغداء وما قال لنا من الضيف.. وفي اليوم التالي تفاجأنا لما دخل جاسم عرفناه.. وتغدى معنا وجلس يسألنا ويتعرف على عادات وطقوس المغرب.. وطلب رقم تلفوني وأخذت رقم تلفونه.. وبعدها صار يكلمني وأكلمه.. لمرة سألني إذا أقبل أترك وظيفتي كممرضة عشان أتزوج من شخص.. وقلتله حسب الشخص وراحتي له".

واستطردت:" هنا.. قالي تقبلي تتزوجيني.. فقلتله تم.. وقتها قالي خليني أكلم والدك.. وفعلاً كلمه وقال له والدي لأسأل البنت وتم النصيب وملكنا ( كتبنا الكتاب/ عقدنا القران) بعد شهرين".

قبلة أم يحيى للفنان جاسم النبهان على إفطار رمضان

وأثارت السيدة أم يحيى الجدل بين أوساط النشطاء عبر تيك توك في أول أيام شهر رمضان المبارك الجاري، بعد تصويرها لحظة جلوس زوجها جاسم النبهان على مأدبة الإفطار وحملها العلمين الكويتي والمغربي قبل أن تطبع قبلة على جبين الأخير وسط مطالعته لها بابتسامة.

وعليه، تعرضت زوجة جاسم النبهان الثالثة لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، الذين تساءلوا عن أسباب رفعها العلمين ومقصدها من قبلة الجبين.

النهضة نيوز