فلة الجزائرية تطرح أغنية أصعب جرح بالتعاون مع الفنان أحمد الحوسني

فن ومشاهير

فلة الجزائرية تعود بأغنية باللهجة العراقية " أصعب جرح"

4 حزيران 2023 12:40

أطلقت الفنانة فلة الجزائرية قبل ساعات قليلة، أغنية جديدة باللهجة العراقية، حملت عنوان " أصعب جرح" عبر تطبيق يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الفنان أحمد الحوسني ومع شركة Music Al Haneen.

الفنانة فلة تطرح أغنية أصعب جرح

غنت الفنانة فلة والنجم أحمد الحوسني في الأغنية، كلمات الشاعر أمير التميمي وألحان ثائر حازم، بينما تعاونا في توزيع الأغنية مع الموسيقي دانيار محمد ومكس وماستر طاهر صالح.

وجاء في مطلع جزئية النجمة فلة من أغنية " أصعب جرح": " أصعب جرح من تنجرح من ناسك والمشكلة أقرب شخص هوه اليتعب إحساسك حتة القلت عنه وفي.. خلاني أعيش بحيرة والكنت أقدر بي طلع ما يستحق تقديرة.. راح ابتعد من هالبشر ما بقت عندي طاقة.. خل بية ما أرد ما أنزل لأخلاقه".


أما مقدمة فقرة الفنان أحمد الحوسني في تقول: " ضاع الوفا وما ضل بشر لوافي يا روحي بس ما ضل عشق.. انسيهم أحسن كافي الكنت أحسه بالقلب خلاني أكره روحي والشلته بعيوني شفت زيد عليه جروحي خلينا أعوفه وابتعد وأنسى العشق وأيامه وللباع حبي يلا مع السلامة".

تفاعل محبو النجمة الجزائرية مع جديدها الفني، مؤكدين موهبتها العالية وقدرتها الكبيرة على غناء مختلف اللهجات والتمكن من كافة الفئات الموسيقية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها:

" فلة العجيبة لا يصعب عليها شيء.. مدرسة غنائية متفردة سيذكرها تاريخ الغناء العربي ويخلد اسمها"، و" كلمات مؤثرة وإحساس رهيب"، و" أيقونة لاغناء العربي"، و" سلطانة سلاطين الطرب فلة الجزائرية مرعبتهم قاهرتهم رقم صعب تاريخ يمشي على قدمين".


وأثنى الجمهور العربي أيضاً على موهبة وأداء وصوت الفنان الإماراتي أحمد الحوسني، ومن إشاداتهم به: " شكراً الفنان أحمد"، و" تحية حب واحترام وتقدير للمطرب الإماراتي أحمد الحوسني"، و" تحياتي لشعب الإمارات والجزائر".

قاضي المشاهير يبارك لـ فلة الجزائرية على أصعب جرح

وكان الإعلامي نور عبده أول من هنأ المطربة الجزائرية على جديدها الغنائي، في منشور قصير عبر حسابه الفني " قاضي المشاهير"، قائلاً: " كل اللهجات والمقامات تليق على صوت سلطانة الطرب فلة الجزائرية.. مبروك".


فلة الجزائرية تشكو مظلوميتها للجمهور

يشار إلى أن الفنانة الجزائرية فلة الملقبة بـ " السلطانة"، أكدت مؤخراً أن غيابها عن الساحة الفنية والإعلامية خلال السنوات الأربع عشر الماضية، كان قسرياً وليس طوعياً.

وأوضحت أنها غُيبت بسبب تصريح صادق أدلت به في أحد الوسائل الإعلامية، وذلك خلال استضافتها في برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال على شاشة قناة LBCI.

النهضة نيوز