الفنانة طيف تتقمص شخصية الدمية تشاكي في أحدث أعمالها الدرامية

فن ومشاهير

الفنانة طيف تتقمص شخصية الدمية تشاكي في أحدث أعمالها الدرامية

4 حزيران 2023 12:48

شاركت إحدى الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو قصير من كواليس تصوير مسلسل الفنانة طيف الجديد، ظهرت فيه الأخيرة بإطلالة شبيهة بشخصية الدمية القاتلة تشاكي/ Chucky.

طيف بشخصية الدمية تشاكي

بدت نجمة الدراما الخليجية في المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، وقد تخلت عن شعرها الطويل وبوجه تعلوه التشققات وجروج الطعنات، وأطلت مرتدية جمبسوت منقوش بالألون، نسقت معه بلوز ملونة، واعتمدت في ظهورها حذاءً رياضياً برتقالياً، وهو ما قسّم آراء النشطاء بين ناقد لقبولها الظهور بمثل هذه الشخصية وبين مبرر ومدافع عن شخصية الفنانة طيف وتاريخها الفني المليء بالأعمال المنوعة.


ومن التعليقات: " والله تشبه تشاكي جداً.. أبدعت في الاختيار"، و" شوية احترام لتاريخها طيب.. فنانة كبيرة ترى"، و" تذكرت دمعة عمر.. أحس لا الشخصيات تفرق.. فعلاً لقمة العيش صعبة"، و" شفيها كأنها مبتدئة على هالأدوار".

وورد أيضاً في ردود المتابعين على الفيديو المنتشر: " التعليقات جداً سيئة ولا تستحون لو فنانة أجنبية وفيلم على نتفليكس طلعتوه ترند يا المعاتيه"، و" أنا التشاكي أنا الباكي أنا الحساس يا يوبا".

أعمال الفنانة طيف الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تشارك الممثلة القديرة طيف حالياً في مسلسل " خواتي يا غناتي" تأليف جميلة جمعة وإخراج بدر رضا وبطولة "غازي حسين، إبراهيم الحربي، فوز الشطي، شوق الهادي، إيمان الحسيني".

وتنتظر النجمة الشهيرة عرض مسلسل " عندما لا ينفع الندم" الذي جمعها بـ " هند البلوشي، عبد الله بهمن، عبد الله الطيلحي، أحمد السلمان، نواف النجم" والعمل من تأليف فايز العامر ومن إخراج نعمان حسين.

أعمال الفنانة طيف الأخيرة

يشار إلى أن الفنانة طيف حضرت في موسم رمضان 2023 من خلال المشاركة في وذلك إلى جانب مشاركتها في مسلسل " منزل 12" الذي جمعها مع نخبة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم " فاطمة الحوسني، نور، بثينة الرئيسي، سعد الفرج، محمد العلوي، أحمد العونان"، والعمل من تأليف محمد خالد النشمي ومن إخراج مناف عبدال.

كما حضرت على قائمة نجوم مسلسل " النون وما يعملون" إلى جانب " إلهام الفضالة، فاطمة الحوسني، شهاب جوهر، محمد الصيرفي، عبير أحمد" وغيرهم.

النهضة نيوز