الفنانة طيف تعلق على أزمة فرح الهادي وعقيل الرئيسي مع شوق

فن ومشاهير

الفنانة طيف عن خلاف شوق مع شقيقتها فرح الهادي: ريحوا راسكم

12 تشرين الأول 2022 12:56

طلبت الفنانة الكويتية طيف من الجمهور عدم الانشغال في خصوصية الناس والابتعاد عن التدخل في شؤون الآخرين، بعد تلقيها مجموعة أسئلة حول خلاف فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي مع شوق.

الفنانة طيف

وأكدت نجمة الدراما الخليجية عدم معرفتها بـ تفاصيل أزمة الشقيقتين وعدم اطلاعها على صحة الاتهامات الموجهة من فرح لشوق بـ استخدم السحر والشعوذة للتفريق بينها وبين زوجها النجم عقيل الرئيسي.

حيث قالت في بثٍّ مباشر عبر سناب شات:" شنو صدق.. أنا ما أدري عن شوق وفرح لا أحد يكتب لي.. أنا شدراني؟.. أمها ساحرة لها ولا هي ساحرة لأمها؟.. شوفوا أنا هالمواضيع ما أحب أتدخل فيها ولا أصلاً أشوفها ولا أقراها.. مالي شغل بـ أحد أنا..".

ونصحت الممثلة الكويتية من أصول إيرانية المتابعين بعدم الاهتمام بـ مثل هذه الأخبار، مضيفة:" ريحوا راسكم".


تفاعل الكثير من الرواد مع نصيحة الفنانة طيف وأكدوا على كلامها بـ الإشارة إلى خصوصية الخلاف بين الشقيقتين والدعاء لهما بـ صلاح الحال، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول من قبل الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.

وجاء فيها:" صح كلامها هما أهل وخوات وكيفهم"، و" هذا هو الصح اللي قالته الفنانة طيف فعلاً مواضيع حساسة بين الأهل.. ربي يصلح الحال ولا يعلم الغيب إلا الله"، و" معك حق صدقتي"، و" إي والله صدقت.. ريحوا راسكم".

ونصحت متابعة الفنانة طيف بـ التزام الصمت وعدم الحديث في خلاف الشقيقتين الشهيرتين، حيث علقت ساخرة:" اسكتي لتسحرك شوق في أمينة حاف"، ودونت أخرى:" ترقبوا شخصية شوق في أمينة حاف الجزء الثالث.. الساحرة".

أعمال الفنانة طيف الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة طيف إلى قائمة أبطال مسلسل " خواتي يا غناتي" المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان المقبل، والعمل من تأليف جميلة جمعة ومن إخراج علي بدر رضا.

وبدأت الممثلة الشهيرة مؤخراً في تصوير مشاهدها ضمن مسلسل " منزل 12" الذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الكويت على رأسهم:" سعد الفرج، فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، محمد العلوي، نور، أحمد العونان".

النهضة نيوز